أخبار عاجلة
أخبار سعودية - العاصوف.. -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - مدرب الأهلي: راض تمام عن أداء اللاعبين.. ونجحنا في تهديد مرمى الترجي

رياضة مصرية - مدرب الأهلي: راض تمام عن أداء اللاعبين.. ونجحنا في تهديد مرمى الترجي
رياضة مصرية - مدرب الأهلي: راض تمام عن أداء اللاعبين.. ونجحنا في تهديد مرمى الترجي

انت تشاهد رياضة مصرية - مدرب الأهلي: راض تمام عن أداء اللاعبين.. ونجحنا في تهديد مرمى الترجي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:47 مساءً

باريس نيوز - مدرب الأهلي: راض تمام عن أداء اللاعبين.. ونجحنا في تهديد مرمى الترجي

01:07 م السبت 05 مايو 2018

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

قال أحمد أيوب، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه راضٍ تمامًا عن أداء اللاعبين في مباراة الترجي التونسي التي أقيمت أمس الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في افتتاحية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأضاف أيوب ـ في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي لناديه صباح اليوم السبت ـ :"الأهلي قدم مباراة جيدة جدًا على المستوى الفني؛ استنادً للظروف التي يمر بها الفريق والمتعلقة بالإصابات والغيابات".

وأوضح المدرب العام أن لاعبي الأهلي بذلوا مجهوداً كبيراً ونجحوا في تهديد مرمى الترجي أكثر من مرة ولكن كان هناك حالة عدم التوفيق وأخطاء التحكيم تسببت في انتهاء المباراة بالتعادل.

وشدد مدرب الأهلي على أن لاعبي الفريق ترجموا سيطرتهم على المباراة بهدف مروان محسن الذي تم إلغاؤه بداعي التسلل، وهو قرار غير صحيح بالمرة.

وأوضح أيوب أن حكم المباراة حرم الأهلي من تحقيق الفوز بقراراته العكسية التي تكررت أمس في المباراة بعدما سبق له لعب نفس الدور وتسبب في حرمان الفريق من الفوز أيضا الموسم الماضي أمام الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأتم أيوب حيدثه قائلاً:" ليس من العدل أن تسند مباراة الأهلي مع الترجي للحكم السنغالي الذي تسبب بأخطائه النسخة الماضية في تعادلنا أمام بطل تونس في لقاء الذهاب قبل الفوز عليه في مباراة العودة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - مدرب الأهلي: راض تمام عن أداء اللاعبين.. ونجحنا في تهديد مرمى الترجي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - مدرب الأهلي: راض تمام عن أداء اللاعبين.. ونجحنا في تهديد مرمى الترجي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : تونس تحذر الأهلي من مشاركة علي معلول أمام الترجي
التالى رياضة مصرية - عاشور حكماً لمباراة الإنتاج الحربي والزمالك