اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - وزارة الرياضة تمهل الأهلي 15 يوما لتسوية ملاحظات اللجنة الرقابية ..مستندات

انت تشاهد اخبار رياضية - وزارة الرياضة تمهل الأهلي 15 يوما لتسوية ملاحظات اللجنة الرقابية ..مستندات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 11:51 مساءً

باريس نيوز - أكّد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن لجان وزارة الشباب والرياضة الرقابية مستمرة في أداء عملها والانتهاء فعليًا من فحص بعض الملفات ورصد المخالفات للبت فيها.

وعن تقرير اللجنة بشأن مخالفات النادي الأهلي، قال "صبحي"، في تصريحات لـ"صدى البلد"، هناك مدة قانونية للرد على ملاحظات اللجنة، وهي ١٥ يومًا من تاريخ استلام التقرير.

وكانت اللجنة الرقابية المشكلة من وزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات الخاصة بفحص بعض الأعمال داخل نادي الأهلي، قد أعدت تقريرًا شمل 22 ملاحظة من بينها حالات تهرب ضريبي، وغيرها من المخالفات المالية، وطالبت اللجنة إدارة النادي، بتقديم ما يفيد بإزالة أسباب الملاحظات خلال مدة أقصاها أسبوعان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - وزارة الرياضة تمهل الأهلي 15 يوما لتسوية ملاحظات اللجنة الرقابية ..مستندات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - وزارة الرياضة تمهل الأهلي 15 يوما لتسوية ملاحظات اللجنة الرقابية ..مستندات " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - برشلونة يزيد جراح توتنهام بهدف ثان من صاروخية راكيتش ..فيديو
التالى رياضة مصرية - الزمالك: مكافأة السوبر السعودي 100 ألف جنيه لكل لاعب