أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : خالد عبدالعزيز: اللجنة المالية للزمالك قانونية والقرار للنيابة

رياضة : خالد عبدالعزيز: اللجنة المالية للزمالك قانونية والقرار للنيابة
رياضة : خالد عبدالعزيز: اللجنة المالية للزمالك قانونية والقرار للنيابة

انت تشاهد رياضة : خالد عبدالعزيز: اللجنة المالية للزمالك قانونية والقرار للنيابة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:08 مساءً

باريس نبوز - قال خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن اللجنة المالية التي تولت شئون نادي الزمالك، شُكلت من عناصر مالية وقانونية بناءً على طلب من نيابة الأموال العامة، بعد شكاوى ضد رئيس النادي وآخرين، مؤكدًا أنه يتم عمل تقرير من اللجنة بعد الانتهاء من تحديد الأضرار المالية والتجاوزات يُقدم لسلطة التحقيق.

وكتب خالد عبد العزيز على تويتر "أن اللجنة التي تم إصدار القرار لها لتولي الشئون المالية لنادي للزمالك هي لجنة تم تشكيلها من عناصر مالية وقانونية بناء على طلب من نيابة الأموال العامة بناء على العديد من الشكاوى ضد رئيس النادي وآخرين وهذا إجراء عادي ويتم مع كافة الموضوعات المشابهة في أي هيئة شبابية أو رياضية"

وقال: "إن أعضاء اللجنة أو أي لجان مشابهة يحلفون اليمين أمام النيابة المختصة قبل بدء عملها ويصبحون خاضعين لسلطة وتعليمات وأوامر النيابة حتى ينتهوا من مهمتهم المكلفين بها".

وأضاف: "بعد انتهاء عمل اللجنة وفحص كافة بنود الشكاوى وتحديد الأضرار المالية والتجاوزات والمخالفات للقانون واللوائح يتم عمل تقرير نهائي وشامل يتم تقديمه لسلطة التحقيق المكلفين منها ويتم إنهاء مهمتهم إداريا بناء على طلب جهة التحقيق (وهذا ما تم توضيحه في قرار إنهاء عمل اللجنة).

واستطرد: "بعد الدراسة القانونية لتقرير اللجنة والتحقيق مع أطراف القضية والمتهمين الواردين بالشكاوى، ومن تري سلطة التحقيق سؤالهم يتم مناقشة اللجنة في التقرير المقدم منهم بعد حلف اليمين مرة أخرى".

وتابع: "تحدد سلطة التحقيق ما تراه من قرارات بعد الدراسة الكاملة واستيفاء القضية من كافة الجوانب القانونية بعد ذلك ويكون القرار إما حفظ القضية أو إحالتها للمحكمة المختصة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : خالد عبدالعزيز: اللجنة المالية للزمالك قانونية والقرار للنيابة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : خالد عبدالعزيز: اللجنة المالية للزمالك قانونية والقرار للنيابة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - طارق حامد ينتظم في مران الزمالك اليوم
التالى اخبار رياضية - شريف إكرامي يتحدث عن الحالة النفسية للاعبي الأهلي قبل مواجهة تاونشيب

معلومات الكاتب