هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - بعد تأهل الفراعنة.. ام الدنيا ضمن أكثر دول العالم طلبًا لتذاكر المونديال

 

 

رياضة - بعد تأهل الفراعنة.. ام الدنيا ضمن أكثر دول العالم طلبًا لتذاكر المونديال
رياضة - بعد تأهل الفراعنة.. ام الدنيا ضمن أكثر دول العالم طلبًا لتذاكر المونديال

انت تشاهد رياضة - بعد تأهل الفراعنة.. ام الدنيا ضمن أكثر دول العالم طلبًا لتذاكر المونديال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 أكتوبر 2017 10:31 مساءً

باريس نيوز - نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، الأن وفي هذه الساعة الان الخميس، جدولًا عن عملية بيع تذاكر بطولة كأس العالم «روسيا 2018».

وذكر الموقع الرسمي لـ«فيفا» أنه لم يتبق حتى الآن سوى تسعة مقاعد ليكتمل عقد المنتخبات المشاركة في البطولة، بعدما انضمت إلى روسيا، البلد المستضيف، كل من البرازيل وإيران واليابان والمكسيك وبلجيكا وكوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية وألمانيا وإنجلترا وأسبانيا ونيجيريا وكوستاريكا وبولندا ومصر وأيسلندا وصربيا وفرنسا والبرتغال وبنما وأورجواي وكولومبيا والأرجنتين.

وأشار التقرير إلى الارتفاع الملحوظ في الطلب على تذاكر المباريات منذ 14 سبتمبر، حيث تم طلب حوالي 3 ملايين ونصف المليون تذكرة حتى الآن، مع انتهاء فترة المبيعات الأولى الأن وفي هذه الساعة الان، وقد جاءت معظم الطلبات من روسيا، بينما كانت نسبة الطلب الدولي على التذاكر 30%. وجاءت أعلى الطلبات الدولية على التذاكر من مشجعي كرة القدم في ألمانيا والبرازيل والأرجنتين والمكسيك والولايات المتحدة وكولومبيا ومصر والصين وبولندا. وقد تم طلب حوالي 150 ألف تذكرة للمباراة الافتتاحية، وأكثر من 300 ألف تذكرة للمباراة النهائية.

وستستأنف مرحلة المبيعات الأولى في 16 نوفمبر بفترة بيع تجرى على أساس من يحجز أولاً يحظى بالخدمة أولاً، حيث سيتمكن عشاق المستديرة الساحرة خلال هذه الفترة من شراء التذاكر آنياً على موقع FIFA.com/ticket، مع تأكيد فوري حول نجاح الطلب من عدمه.

وستنتهي هذه الفترة في 28 نوفمبر، والتذاكر التي يتم شرائها خلالها سيتم توصيلها مجاناً لمشجعي كرة القدم في الأسابيع التي تسبق البطولة، حيث ستبدأ عملية توصيل التذاكر في أبريل- مايو 2018 (التواريخ قابلة للتغيير).

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - بعد تأهل الفراعنة.. ام الدنيا ضمن أكثر دول العالم طلبًا لتذاكر المونديال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - بعد تأهل الفراعنة.. ام الدنيا ضمن أكثر دول العالم طلبًا لتذاكر المونديال " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الامارات - النصر يقسو على دبا بثلاثية في عشرين دقيقة
التالى رياضة مصرية - بعد الانسحاب.. القلعة البيضاء يكتسح الداخلية وديًا في ظهور حفني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا