أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : تاريخ مواجهات سموحة والأسيوطي قبل لقاء الكأس

رياضة : تاريخ مواجهات سموحة والأسيوطي قبل لقاء الكأس
رياضة : تاريخ مواجهات سموحة والأسيوطي قبل لقاء الكأس

انت تشاهد رياضة : تاريخ مواجهات سموحة والأسيوطي قبل لقاء الكأس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 10:35 صباحاً

باريس نبوز - يلتقي فريق الكرة بنادي سموحة بقيادة الدكتور ميمي عبد الرازق نظيره الأسيوطي الثلاثاء المقبل، بنصف نهائي بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها في السابعة مساء بملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويبحث كلا الفريقين عن إنجاز جديد يضاف لتاريخ النادي حيث يسعى سموحة للصعود لنهائي كأس مصر للمرة الثانية له، في المقابل يسعى الأسيوطي للتأهل للمرة الأولى في الوصول للمباراة النهائية.

وسبق أن التقى الفريقان أربع مرات نجح كل منهما في الفوز على الآخر في لقاء واحد بينما حسم التعادل نتيجة لقاءات الفريقين في مواجهتين.

أول لقاء جمع الأسيوطي وسموحة جاء في ٣١-١-٢٠١٥ وتنتهي بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق أحرز محمد إبراهيم للأسيوطي، بينما تعادل هيرمان كواو لسموحة، وحقق سموحة فوزه الأول على حساب الأسيوطي بنتيجة ٣-٠ في ٦-٧-٢٠١٥ أحرز أهداف سموحة أحمد نبيل مانجا وهاني العجيزي «هدفين».

أما الأسيوطي نجح في تحقيق الفوز الأول له على حساب سموحة في ١٥-١٢-٢٠١٧ بنتيجة ٣-١ تقدم حسام حسن لسموحة وأحرز للأسيوطي أحمد سعيد أوكا ورجب بكار بمرماه وعمر بسام، وحسم التعادل السلبي تعادل الفريقين في لقاء الدور الثاني الموسم الحالي، الذي أقيم في ١٩-٣-٢٠١٨.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : تاريخ مواجهات سموحة والأسيوطي قبل لقاء الكأس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : تاريخ مواجهات سموحة والأسيوطي قبل لقاء الكأس " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب