هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - فابيو كانافارو: بوفون الأفضل لقيادة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم

 

 

اخبار رياضية - فابيو كانافارو: بوفون الأفضل لقيادة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
اخبار رياضية - فابيو كانافارو: بوفون الأفضل لقيادة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم

انت تشاهد اخبار رياضية - فابيو كانافارو: بوفون الأفضل لقيادة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 04:52 صباحاً

باريس نيوز - أكد اللاعب الدولي الإيطالي السابق فابيو كانافارو ومدرب فريق جوانجزهو إيفرجراندي الصيني أن جانلويجي بوفون سيكون رئيسا متميزا لاتحاد كرة القدم في بلاده، عقب استقالة كارلو تافيكيو إثر فشل المنتخب الوطني (آتزوري) في التأهل للمونديال.

وقال كانافارو، في حديث أدلى به لجريدة (كوريري ديلا سيرا) الإيطالية، "فلنختاره رئيسا للاتحاد الإيطالي هو و(أندريا) بيرلو وأرى أن النجمين رائعين خلف مكتب".

وأشار اللاعب الدولي السابق، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، إلى مسيرة بوفون (39 عاما) وبيرلو (38 عاما) وتفضيله لتولي قائد المنتخب الإيطالي منصب رئيس الاتحاد الوطني بعد استقالة تافيكيو.

وتطرق كانافارو، الذي سبق واختير أفضل مدرب في الدوري الصيني بعد مسيرته الرائعة مع فريق تيانجين كوانجيان، إلى تحديات كرة القدم الإيطالية لا سيما بعد إقصاء الآتزوري من مونديال روسيا 2018.. وقال "لم نستوعب حتى الآن ما حدث استقال تافيكيو، لكن الصمت مطبق الآن. إنه الوقت الذي يظهر فيه أحدهم ويقرر وضع قواعد جديدة".

ورغم تذكير اللاعب الدولي السابق بأن إيطاليا فازت أربع مرات بالمونديال وكانت على مدى أعوام مرجعية" في كرة القدم إلا أنه دعا لتجديد الـ"كالتشو" والتعلم من "النموذج الألماني".

وحول ما تردد عن إمكانية تولي مدرب ريال مدريد السابق لتدريب الآتزوري، خلفا للمقال جيان بييرو فنتورا، أوضح كانافارو أن هذا ليس حلا بل سيغطي على المشكلة وألذلك يجب أولا تعديل اللوائح ونظم المسابقات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - فابيو كانافارو: بوفون الأفضل لقيادة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - فابيو كانافارو: بوفون الأفضل لقيادة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة مصرية - نيجيريا تعلن مواجهة ام الدنيا وديًا استعدادًا لكأس العالم
التالى رياضة - عاجل.. صلاح يفجر مفاجأة بخصوص مستقبله مع ليفربول

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا