أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : رحيل مدرب كوستاريكا بعد الخروج المبكر من المونديال

انت تشاهد رياضة : رحيل مدرب كوستاريكا بعد الخروج المبكر من المونديال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 02:52 صباحاً

باريس نبوز - «دراميتش» يتقدم بالهدف الثاني لسويسرا في كوستاريكا (فيديو)

أعلن الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، عدم تجديد عقد المدرب، أوسكار راميريز، حيث سيبدأ البحث عن مدرب آخر لقيادة، منتخب كوستاريكا خلال الفترة المقبلة.

وتوجه رئيس الاتحاد الكوستاريكي، رودولفو بيالوبوس، بالشكر خلال مؤتمر صحفي، للمدرب راميريز، على العمل الذي قام به طوال الفترة، التي تولى فيها المسئولية.

وقال بيالوبوس: "انتهى عقد أوسكار بعد مواجهة سويسرا، واتخذت قرار عدم التجديد بالتوافق مع اللجنة التنفيذية، أود أن أشكره على جهوده، واعتقد أن كوستاريكا بحاجة لمدرب يتمتع بخبرة دولية".

وكان المنتخب الكوستاريكي، خرج من دور المجموعات للمونديال الروسي، بهزيمتين أمام صربيا 0-1، والبرازيل 0-2، وتعادل وحيد مع سويسرا 2-2.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : رحيل مدرب كوستاريكا بعد الخروج المبكر من المونديال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : رحيل مدرب كوستاريكا بعد الخروج المبكر من المونديال " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : فرج عامر: لن أبيع أي لاعب للزمالك
التالى رياضة : مرتضى منصور لـ«فرج عامر»: «أنت بحالات وملكش فلوس عندنا»

معلومات الكاتب