أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - تصريحات مارادونا عن حكم مباراة إنجلترا وكولومبيا غير لائقة

اخبار رياضية - تصريحات مارادونا عن حكم مباراة إنجلترا وكولومبيا غير لائقة
اخبار رياضية - تصريحات مارادونا عن حكم مباراة إنجلترا وكولومبيا غير لائقة

انت تشاهد اخبار رياضية - تصريحات مارادونا عن حكم مباراة إنجلترا وكولومبيا غير لائقة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 02:22 صباحاً

باريس نيوز - أعرب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الأربعاء عن رفضه لـ"التعليقات غير اللائقة والعارية من الصحة" التي أطلقها الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا حول أن كولومبيا وقعت ضحية لـ"سرقة ضخمة" في مباراة ثمن نهائي مونديال روسيا مساء الثلاثاء أمام إنجلترا.


ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية فإن مارادونا قد قال، في برنامجه "من يد الرقم 10" في قناة "تيليسور" الإذاعية، إن الحكم الأمريكي لمباراة كولومبيا وإنجلترا "اخترع ركلة جزاء" منحت التقدم بهدف نظيف لمنتخب الأسود الثلاثة وسعى طوال اللقاء لمنح أفضلية للفريق الأوروبي على حساب "لوس كافيتيروس".


وأشار بيان "فيفا" إلى أنه إزاء هذه التعليقات، تعرب المنظومة الكروية الأكبر في العالم عن "رفضها التام للانتقادات الموجهة لطاقم التحكيم الذي قدم أداء إيجابي في مباراة صعبة وحماسية".


كما اعتبر البيان أن تعليقات وتلميحات النجم الأرجنتيني "غير لائقة وعارية تماما من الصحة".


وذكر بيان "فيفا" أنه في الوقت الذي يبذل فيه الاتحاد الدولي أقصى جهد ممكن لضمان تحقيق مبادئ اللعب النظيف والنزاهة والاحترام في هذا المونديال، وداخل المؤسسة نفسها، يأسف الفيفا لهذه التصريحات الصادرة من لاعب كتب تاريخا في لعبتنا.


كان منتخب إنجلترا قد تقدم في مباراة الثلاثاء بهدف لهاري كين من ركلة الجزاء احتسبت في الدقيقة 57 ، قبل أن يتعادل "لوس كافيتيروس" برأسية المدافع المتألق ييري مينا (ق90+3)، ليمتد اللقاء لوقت إضافي لم يشهد تغير على مستوى النتيجة، لينتزع الأسود الثلاثة التأهل عبر ركلات الترجيح (3-4).

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - تصريحات مارادونا عن حكم مباراة إنجلترا وكولومبيا غير لائقة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - تصريحات مارادونا عن حكم مباراة إنجلترا وكولومبيا غير لائقة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : «سواريز» يقود هجوم أوروجواي أمام فرنسا بالمونديال
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي