أخبار عاجلة
حوادث مصرية : 10 شروط للالتحاق بكلية الشرطة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - وفاة المعلق الرياضي إبراهيم الجويني عن عمر ناهز 90 عاما

رياضة مصرية - وفاة المعلق الرياضي إبراهيم الجويني عن عمر ناهز 90 عاما
رياضة مصرية - وفاة المعلق الرياضي إبراهيم الجويني عن عمر ناهز 90 عاما

انت تشاهد رياضة مصرية - وفاة المعلق الرياضي إبراهيم الجويني عن عمر ناهز 90 عاما
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 01:47 صباحاً

باريس نيوز - وفاة المعلق الرياضي إبراهيم الجويني عن عمر ناهز 90 عاما

02:42 ص الخميس 05 يوليو 2018

الإسكندرية-(أ. ش. أ):

توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس المعلق الرياضي الشهير العميد إبراهيم الجويني، رئيس نادي الأوليمبي الأسبق عن عمر ناهز 90 عاما.

ومن المقرر أن تشيع جنازة الفقيد بعد صلاة الظهر اليوم الخميس من النادي الأوليمبي على أن يقام العزاء غدا الجمعة من مسجد القائد إبراهيم.

وشغل الجويني العديد من المناصب منها عضو مجلس إدارة النادي الأوليمبي المصري بالإسكندرية في 1963، وعضو مجلس إدارة اتحاد الأندية الرياضية بالإسكندرية 1964، ورئيس مجلس إدارة مركز شباب النصر بامبروزو 1964 كأول رئيس للمركز.

كما ترأس مجلس إدارة اتحاد مراكز الشباب بالإسكندرية 1966، وكيل نادى لجنة الناشئين على كؤوس السيد رئيس الجمهورية 1966، سكرتير عام النادي الأوليمبي المصري بالإسكندرية وأمين الصندوق مرات متعددة، وكيل مجلس إدارة النادي الأوليمبي المصري بالإسكندرية مرات متعددة، رئيس مجلس إدارة النادي الأوليمبي المصري بالإسكندرية خمس مرات بالتعيين والانتخاب.

كما شغل الجويني منصب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى من (1972 حتى 1974)، وكيل الاتحاد المصري لكرة القدم خارج القاهرة ثم رئيساً له بالإنابة آخر ستة شهور 1981.

وأيضاً رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالتعيين 1988، وكيل الاتحاد المصري لكرة القدم عن القاهرة 1989 – 1992، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم كخبير 1993.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - وفاة المعلق الرياضي إبراهيم الجويني عن عمر ناهز 90 عاما " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - وفاة المعلق الرياضي إبراهيم الجويني عن عمر ناهز 90 عاما " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - بالفيديو.. جروس: أنجزت عملي في معسكر ألمانيا.. وأشكر رئيس الزمالك
التالى أخبار الرياضة - أخبار الخليج | وصول المدرب فتحي العبيدي لقيادة النجمة