أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - محامي آل الشيخ: تركي أبلغني بالعودة لمقاضاة الخطيب وإدارته بعد رد الفعل غير المقبول

رياضة مصرية - محامي آل الشيخ: تركي أبلغني بالعودة لمقاضاة الخطيب وإدارته بعد رد الفعل غير المقبول
رياضة مصرية - محامي آل الشيخ: تركي أبلغني بالعودة لمقاضاة الخطيب وإدارته بعد رد الفعل غير المقبول

انت تشاهد رياضة مصرية - محامي آل الشيخ: تركي أبلغني بالعودة لمقاضاة الخطيب وإدارته بعد رد الفعل غير المقبول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 01:47 صباحاً

باريس نيوز - محامي آل الشيخ: تركي أبلغني بالعودة لمقاضاة الخطيب وإدارته بعد رد الفعل غير المقبول

02:41 ص الخميس 05 يوليو 2018

كتب- عبدالقادر سعيد:

أكد محمد حمودة الوكيل القانوني لتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي أبلغه بالعودة لمقاضاة محمود الخطيب رئيس النادي ومجلس إدارته مرة أخرى.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن تنازله عن مقاضاة النادي الأهلي عن طريق محمود الخطيب وإدارته، قبل أن يعود موكله بعد 24 ساعة ليعلن سحب هذا التنازل.

وأضاف حمودة في تصريحات لقناة "صدى البلد" قائلاً:"لم نكن نتمنى أن يكون رد الفعل هكذا بعد مبادرة تركي، أليس فيكم رجلاً رشيد؟ أنتم تقللون من شأن النادي بهذه التصرفات".

وتابع حمودة قائلاً:"ستكون هناك وقفه حيال كل من تعدى على موكلي (تركي آل الشيخ) بعد تصريحاته الراقية وحديثه البديع عن النادي الأهلي".

وواصل موكل آل الشيخ:"نظراً لرد الفعل غير المقبول من النادي الأهلي وعدم الاستجابة لمبادرة تركي آل الشيخ، أخبرني موكلي بأنه مستمر في القضايا ضد محمود الخطيب ومجلس إدارته".

وأنهى حمودة قائلاً:"شركة صلة سحبت الرعاية بسبب مجلس الإدارة الذي يتحمل ضياع 500 مليون جنيه هي قيمة عقد الرعاية، أنا حزين جداً من مجلس الإدارة ومن الخطيب الذي كنت أحبه عندما كان لاعباً".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - محامي آل الشيخ: تركي أبلغني بالعودة لمقاضاة الخطيب وإدارته بعد رد الفعل غير المقبول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - محامي آل الشيخ: تركي أبلغني بالعودة لمقاضاة الخطيب وإدارته بعد رد الفعل غير المقبول " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد