أخبار عاجلة
اخبار خليجية - منصور الخالدي عريساً بجازان -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - اجتماع طارئ بين رئيس ريال مدريد ووكيل أعمال رونالدو

اخبار رياضية - اجتماع طارئ بين رئيس ريال مدريد ووكيل أعمال رونالدو
اخبار رياضية - اجتماع طارئ بين رئيس ريال مدريد ووكيل أعمال رونالدو

انت تشاهد اخبار رياضية - اجتماع طارئ بين رئيس ريال مدريد ووكيل أعمال رونالدو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 11:23 مساءً

باريس نيوز - كشفت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الأربعاء، عن اجتماع وشيك بين خورخي مينديز، وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بشأن مستقبل اللاعب.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد طلب اجتماعا سريعا مع خورخي مينديز، من أجل مناقشة مستقبل أفضل لاعب في العالم لـ5 مرات.

وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع من الممكن أن يتم اليوم أو غدًا على أبعد تقدير، في قمة تبدو حاسمة حول مستقبل البرتغالي، لمعرفة نواياه بالرحيل أو تأكيد البقاء في الفريق الملكي.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز لا يريد استمرار مسلسل الحديث عن مستقبل اللاعب، وهذا ما دعاه لطلب اجتماع عاجل بوكيل أعماله.

وسيعرف خلال الاجتماع نوايا الرئيس فلورنتينو بيريز، وإذا ما كان يريد تسوية الخلافات بين الطرفين، وربما تحسين عقد اللاعب من أجل استمراره في النادي الملكي، علمًا بأن يوفنتوس الإيطالي يرغب بشدة في ضم اللاعب.

وكانت الصحيفة أكدت خلال الأيام الماضية أن كريستيانو رونالدو أقرب للخروج من البقاء، وذلك ليس بسبب الأموال بل بسبب "العلاقة المكسورة" بينه وبين فلورنتينو بيريز.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - اجتماع طارئ بين رئيس ريال مدريد ووكيل أعمال رونالدو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - اجتماع طارئ بين رئيس ريال مدريد ووكيل أعمال رونالدو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - صحفية إيطالية: أليسون اجتاز الكشف الطبي فى ليفربول
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي