أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الأهلي

اخبار رياضية - أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الأهلي
اخبار رياضية - أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الأهلي

انت تشاهد اخبار رياضية - أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الأهلي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 11:23 مساءً

باريس نيوز - أكد أحمد حسن، المتحدث الرسمي باسم نادي "بيراميدز"، أن مشروع النادي الجديد طويل الأمد ولا صحة لما يتردد حول أنه مشروع وقتي غرضه إسقاط النادي الأهلي في الموسم المقبل.

وقال "الصقر"، في تصريحات تلفزيونية، "تعرضنا لهجوم شرس بعد انضمامي أنا وحسام البدري وهادي خشبة لـ"بيراميدز" واتهمنا بأن هدفنا تعطيل الأهلي وأننا نريد "أذية" باقي الأندية المصرية، وهذا بالتأكيد غير صحيح لأن أخلاقياتنا ومبادئنا لا تسمح بأن نتعاون على التسبب في أذى لأي نادٍ مصري".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم "بيراميدز"، "المستشار تركي آل الشيخ أعلن دعمه بشكل واضح لكل الأندية العربية بما فيها الأهلي بحكم منصبه، كما أنه أعلن تنازله عن كافة القضايا المقامة ضد الأهلي مما يؤكد أنه لا يريد أي ضرر للأهلي أو أي نادٍ آخر".

وتابع: "دعم تركي آل الشيخ للأندية العربية وعلى رأسهم الأهلي أكبر رد علي المنتقدين لنا ويؤكد أننا لا نريد أي "أذي" للأهلي أو أي من الأندية المصرية الأخري، وإلا كيف نريد الضرر للأهلي ويُعلن في نفس الوقت استعداده لتقديم الدعم له؟".

وأردف: "بيراميدز" مشروع طويل الأمد ولا صحة لما يتردد من البعض أنه مشروع وهمي أو وقتي والدليل التعاقد مع جهاز فني برازيلي علي أعلي مستوي وصفقات مميزة واستعدادات مكثفة للموسم المقبل، وهدفنا الرئيسي المنافسة في الموسم المقبل مما يزيد من قوة مسابقة الدوري المصري ويساعد علي تطور الكرة المصرية".

واختتم حديثه: "مشروع "بيراميدز" به جزء استثماري وجزء آخر خاص بالبحث في الكنز الموجود بالدوري المصري، بالإضافة إلى زيادة حدة المنافسة في الكرة المصرية حتي لا تقتصر على فريقين أو 3 فقط، ولا نريد تعطيل الأهلي كما تردد".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الأهلي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الأهلي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - شاهد.. شوبير ناعيا الجويني: قيمة كبيرة ورمز عظيم
التالى اخبار رياضية - اجتماع طارئ بين رئيس ريال مدريد ووكيل أعمال رونالدو