أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - شاهد.. شوبير ناعيا الجويني: قيمة كبيرة ورمز عظيم

اخبار رياضية - شاهد.. شوبير ناعيا الجويني: قيمة كبيرة ورمز عظيم
اخبار رياضية - شاهد.. شوبير ناعيا الجويني: قيمة كبيرة ورمز عظيم

انت تشاهد اخبار رياضية - شاهد.. شوبير ناعيا الجويني: قيمة كبيرة ورمز عظيم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 11:23 مساءً

باريس نيوز - نعى الإعلامى أحمد شوبير، إبراهيم الجوينى، رئيس النادى الأوليمبى السابق، والمعلق الرياضى الكبير، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ91 عامًا.

وكتب "شوبير" مغردًا، "‏البقاء لله في رحيل القيمة الكبيرة والرمز العظيم الكابتن إبراهيم الجويني عن عمر يناهز 91 عامًا بعد مسيرة حافلة بالعطاء الرياضي كلاعب وحكم وإداري ومعلق كروي مرموق مدار ما يقرب أكثر من 40 عاما تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة و اسكنه فسيح جناته و انا لله و انا اليه".

كان إبراهيم الجوينى لاعبًا فى صفوف النادى الأوليمبى، ثم رئيسا للنادى وساهم فى بنائه وحصد معه البطولات، كما عمل كحكم ومعلق رياضى، فضلًا عن تقلده العديد من المناصب داخل اتحاد الكرة ومنها وكيل الاتحاد عام 1981 ثم رئيس مؤقت عام ٨٨ خاض خلالها حربا شرسة لتعيين محمود الجوهرى، مديرا فنيا للمنتخب، كما ساهم فى اكتشاف موهبة محمود بكر فى التعليق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - شاهد.. شوبير ناعيا الجويني: قيمة كبيرة ورمز عظيم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - شاهد.. شوبير ناعيا الجويني: قيمة كبيرة ورمز عظيم " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - محمود وادي يؤدي تدريبات بدنية منفردة فى مران المصري اليوم
التالى اخبار رياضية - أحمد حسن: بيراميدز ليس مشروعا وهميا ولا نحارب الأهلي