أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - شوبير: لم أتوسل لتركي من أجل دعم الأهلي ..فيديو

اخبار رياضية - شوبير: لم أتوسل لتركي من أجل دعم الأهلي ..فيديو
اخبار رياضية - شوبير: لم أتوسل لتركي من أجل دعم الأهلي ..فيديو

انت تشاهد اخبار رياضية - شوبير: لم أتوسل لتركي من أجل دعم الأهلي ..فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 11:23 مساءً

باريس نيوز - قال الإعلامي أحمد شوبير، إن مجلس إدارة النادي الأهلي منح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، بعدما أبدي رغبته في دعم النادي فنيًا وإنشائيًا "مدينة الأهلي الرياضية". 

وأضاف "شوبير"، خلال برنامجه التلفزيوني المذاع علي فضائية "صدي البلد"، "تركي آل الشيخ عرض بنفسه أن يجلب لاعبين عالميين، وأن يتعاقد مع مدير فني عالمي بعد تدهور نتائج الفريق بنهاية الموسم الماضي، ولكن النادي رفض ذلك"، مشيرًا إلى أنه طالب تركي آل الشيخ بمحاولة الإبقاء على المغربي وليد أزارو، لأنه يعلم أن أي أهلاوي لن يكون سعيدًا برحيله.

وتابع: "وقوف هذا البرنامج بجانب مجلس إدارة النادي الأهلي، لن يمنعنا من انتقاده عندما يخطئ، وكثيرًا ما انتقدنا عدة قرارات له".

وواصل حديثه: "تركي آل الشيخ تنازل عن رئاسته الشرفية للنادي الأهلي بعد حدوث المشاكل الأخيرة، ولكن لما ظهرت بوادر لإصلاح الأمور وإمكانية عودة العلاقات بين آل الشيخ والأهلي غضب الكثيرين.

واستطرد: "بعد كل المشاكل التي حدثت بين تركي آل الشيخ والنادي الأهلي، جنحت جميع الأطراف إلي السلم، ولكن هناك البعض لا يريدون الاستقرار أو تحسن الأمور، نعلم جميعًا أن النادي الأهلي وجماهيره لن يقبلوا أن يتدخل أحد في شئونه الإدارية والسيادية".

واستنكر: "لم أتوسل مطلقًا لتركي من أجل دعم النادي الأهلي، ونحن نعلم أن الأهلي والزمالك على مدار التاريخ، يكون لهم رجال أعمال يدعمونهم".

واختتم حديثه: "حاولنا فقط أن نلم الشمل بين النادي الأهلي وتركي آل الشيخ، وهدفنا هو خدمة النادي ومجلس إدارته عن قناعات تامة بذلك، هجوم مواقع التواصل الاجتماعي لن يوقف مساعينا في العمل على ما نراه في صالح الأهلي والكرة المصرية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - شوبير: لم أتوسل لتركي من أجل دعم الأهلي ..فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - شوبير: لم أتوسل لتركي من أجل دعم الأهلي ..فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | رئيس نادي النجمة يدشن الشعار الجديد للنادي
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي