أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - وليد سليمان يتحدث عن حلمه و3 منتخبات مرشحة للتتويج بالمونديال

رياضة مصرية - وليد سليمان يتحدث عن حلمه و3 منتخبات مرشحة للتتويج بالمونديال
رياضة مصرية - وليد سليمان يتحدث عن حلمه و3 منتخبات مرشحة للتتويج بالمونديال

انت تشاهد رياضة مصرية - وليد سليمان يتحدث عن حلمه و3 منتخبات مرشحة للتتويج بالمونديال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 09:15 مساءً

باريس نيوز - وليد سليمان يتحدث عن حلمه و3 منتخبات مرشحة للتتويج بالمونديال

10:57 م الأربعاء 04 يوليو 2018

كتب- مراسل مصراوي:

أكد وليد سليمان لاعب الأهلي، أن موقف فريقه في بطولة دوري أبطال إفريقيا صعب، ولكنه استردك موضحا أن الفرق الكبيرة تتخطى كل العراقيل، ولا يوجد مستحيل في كرة القدم.

وأثنى صانع ألعاب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، على المعسكر الأوروبي للفريق، قبل انطلاقة الموسم الجديد بمواجهة تاونشيب البتسواني في المرحلة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين يبذلون كل ما في وسعهم لاستبعاب طريقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق.

وتحدث وليد عن حلمه مع الأهلي وهو التتويج ببطولة كأس العالم للاندية، موضحا: "هذه الخطوة سابقة لأوانها فلابد أولا من الفوز بدوري الأبطال".

وعن عقده مع الأهلي، قال وليد سليمان، إنه جدد تعاقده مع النادي "على بياض"، موضحا أنه لن يرحل عن الفريق، أو يلعب لنادٍ آخر، إلا إذا كانت هذه هي رغبة الأهلي: "المال ربما يكون مهمًا لدى البعض، لكن مع وليد سليمان لن يكون، أبدًا، سببًا في رحيله عن الأهلي".

وعن عدم الانضمام لمنتخب مصر وعدم المشاركة في المونديال، قال سليمان إن الحزن سيطر عليه بسبب ذلك، مؤكدًا أن ذلك لم يمنعه من تشجيع المنتخب.

وعلق على وداع المنتخب لدور المجموعات: "عدم توافر الخبرات المشاركة في المونديال، نتيجة الغياب 28 عاما، كان أحد الأسباب، وعلى الجميع أن يتوقف عن توجيه اللوم للاعبين لأنه لا يوجد لاعب يريد أن يخسر، ولكنها ظروف المباريات واللعب في المستويات الأوروبية والعالمية التي تحتاج مزيدا من الخبرات، وعدم الابتعاد لسنوات طويلة عن المشاركة ستؤدي لتراكم الخبرات المتوفرة لدى المنتخبات الكبيرة في المونديال".

وتطرق "سليمان" للحديث عن منتخبات البرازيل، وبلجيكا، وفرنسا، مؤكدًا أن الثلاثي مرشحٌ بقوة للفوز بكأس العالم، لاسيما وأن المونديال، في نسخة الحالية، مختلفٌ تمامًا عن النسخ السابقة؛ نتيجة لخروج العديد من المنتخبات الكبيرة والمرشحة، لذلك تبقى هذه النسخة مختلفة.

وأضاف أن خروج البرتغال والأرجنتين كان صدمة لعشاق "رونالدو وميسي"، موضحًا أنه يعشق ميسي لأنه يلعب بقدمه اليسرى مثله، لكن الثنائي يمتلك مقومات غير عادية في كرة القدم، وكل لاعب له أسلوبه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - وليد سليمان يتحدث عن حلمه و3 منتخبات مرشحة للتتويج بالمونديال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - وليد سليمان يتحدث عن حلمه و3 منتخبات مرشحة للتتويج بالمونديال " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - الأهلي: لا يتحدث باسمنا إلا المتحدث الإعلامي
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي