أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه

رياضة مصرية - أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه
رياضة مصرية - أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه

انت تشاهد رياضة مصرية - أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 09:15 مساءً

باريس نيوز - أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه

10:46 م الأربعاء 04 يوليو 2018

كتب ـ عبد القادر سعيد:

نفى أحمد حسن المتحدث الرسمي لنادي "بيراميدز" وجود نية لتركي آل الشيخ مالك النادي الوليد للتسبب في أي أذى للنادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري.

حسن قال في تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" عن الرئيس الشرفي السابق للأهلي:"البعض هاجمني مع حسام البدري وهادي خشبة، واتهمونا بأننا أتينا من أجل التسبب في أذى للنادي الأهلي وتعطيل مسيرته".

وأضاف لاعب الأهلي السابق:"لا يمكن أن نتسبب في أذى لأي نادي في مصر أو لأي شخص، لأن المبادئ الحقيقية التي نتحدث عنها تمنعنا من ذلك، وأيضاً التربية التي نشأنا عليها لا تسمح بذلك".

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في مداخلة تلفزيونية تنازله عن كافة القضايا ضد النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، وعرض العودة لدعم النادي الأحمر لو طُلب منه ذلك من منطلق مسئوليته كرئيس للاتحاد العربي على حد وصفه.

وتسائل"العميد" عن علاقة القلعة الحمراء برئيسها الشرفي السابق قائلاً:"لن أتكلم نيابة عن تركي آل الشيخ، ولكن كيف يريد هذا الرجل الأذى للنادي الأهلي ثم يعرض دعمه؟، لو أراد إلحاق الضرر بالنادي فلماذا يدعمه؟".

وأنهى حسن قائلاً:"لم ينشأ بيراميدز ليكون سبب أذى لأي نادي أخر، لدينامشروعطويل المدى وليس كما قيل في مداخلة تلفزيونية بأنه لمدة يوم أو اثنين أو ثلاثة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : حمادة عبد اللطيف عن رحيل الشناوي وجبر: اللي مش عايز الزمالك مش عايزينه
التالى اخبار رياضية - الدوليون ينضمون إلى معسكر الهلال