أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - صحيفة أمريكية: مباريات كأس العالم لم تعرف اللعب النظيف

اخبار رياضية - صحيفة أمريكية: مباريات كأس العالم لم تعرف اللعب النظيف
اخبار رياضية - صحيفة أمريكية: مباريات كأس العالم لم تعرف اللعب النظيف

انت تشاهد اخبار رياضية - صحيفة أمريكية: مباريات كأس العالم لم تعرف اللعب النظيف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 08:06 مساءً

باريس نيوز - وصفت صحيفة "يو إس ايه توداي" الأمريكية مباريات كأس العالم روسيا 2018 بالقذرة، وخاصة مباريات دور الـ16، وما وقع في مباراة البرازيل والمكسيك، ومباراة إنجلترا وكولومبيا. 

وقالت الصحيفة الأمريكية إن مباريات كأس العالم قليلاً ما شهدت لعبا نظيفا منذ انطلاقها الشهر الماضي، وحتى انتهاء الدور الـ16 من البطولة. 

وركزت الصحيفة على ما وقع في مباراة المنتخب الإنجليزي ومنتخب كولومبيا، والتي كادت تنتهي بسبب المشاجرات بين اللاعبين، بالإضافة إلى مباراة البرازيل ضد المكسيك، وما قام به نجم السامبا نيمار دا سيلفا من السقوط بشكل مستمر خلال المباراة. 

ونقلت الصحيفة تصريحات مدرب منتخب انجلترا، التي أكد فيها أن فريقه استطاع أن يفهم ما تقوم به بقية الفرق خلال البطولة، من أجل الحصول على التأهل، وهو الأمر الذي يقصد به الضغط على الفريق المنافس والحصول على ضربات حرة وربما ضربات جزاء حتى وإن كانت غير صحيحة، وهو الأمر الذي اعتبرته الصحيفة في غير أخلاق لعبة كرة القدم. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - صحيفة أمريكية: مباريات كأس العالم لم تعرف اللعب النظيف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - صحيفة أمريكية: مباريات كأس العالم لم تعرف اللعب النظيف " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : حارس الإنتاج: نسعى للوصول لمركز متقدم في الدوري
التالى رياضة مصرية - فرج عامر يكشف موقف سموحة من التعاقد مع ثنائي الأهلي