أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - غياب محمد إبراهيم عن مران الزمالك الأول بحضور جروس

اخبار رياضية - غياب محمد إبراهيم عن مران الزمالك الأول بحضور جروس
اخبار رياضية - غياب محمد إبراهيم عن مران الزمالك الأول بحضور جروس

انت تشاهد اخبار رياضية - غياب محمد إبراهيم عن مران الزمالك الأول بحضور جروس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 08:06 مساءً

باريس نيوز - حصل محمد ابراهيم صانع العاب الزمالك ، على اذن من الجهاز الفني للفريق بقياده كريستيان جروس المدير الفنى للفريق ، بالتغيب عن المران اليوم والذي يقام علي ملعب دريم في اطار الاستعداد للموسم الجديد.

وجاء غياب صانع العاب الفريق ، بسبب تعرضه لنزله برد قويه اول امس غادر علي اثرها المعسكر وتلقي العلاج بأحد المستشفيات وتسببت في تغيبه عن المران والمعسكر بالامس.

وحضر محمد إبراهيم ، اليوم الاربعاء الي المعسكر بعد تحسن حالته واجتمع مع المدير الفني جروس من اجل التعرف عليه عقب تولي السويسري الإدارة الفنيه للفريق خلفا لخالد جلال.

كما خضع اللاعب، اليوم، لفحص طبي تحت اشراف طبيب الفريق ، الذي اكد له تحسن حالته وامكانيه انتظامه بالمعسكر والتدريبات، بداية من غد الخميس، وعقب ذلك غادر ابراهيم المعسكر عقب الحصول علي اذن بذلك.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - غياب محمد إبراهيم عن مران الزمالك الأول بحضور جروس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - غياب محمد إبراهيم عن مران الزمالك الأول بحضور جروس " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - مصرع شخص في حادث دهس في مدينة سوتشي الروسية
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي