أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | عاشور متفائل بالمشاركة

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | عاشور متفائل بالمشاركة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:21 مساءً

باريس نيوز - أظهر حسين عاشور لاعب صفوف طائرة النبيه صالح تفاؤلا كبيرا بشأن مشاركته الدفاع عن ألوان فريقه ضمن منافسات الدرجة الثانية للكرة الطائرة خلال الموسم القادم 2018/2019.
جاء هذا بناء على السؤال الذي وجهه أخبار الخليج الرياضي للاعب بشأن حالته الصحية بعد إجرائه عمليتي الغضروف والرباط الجانبي قبل شهرين من الآن عطفا على الإصابة التي تعرض لها إبان لقاء فريقه أمام عالي في المباراة النهائية على درع الدوري خلال الموسم الفائت.
وقال عاشور: أنه الآن يواظب على حضور جلسات العلاج الطبيعي والتقوية بمعدل ثلاث جلسات علاجية على مدار الأسبوع لدى أخصائي إصابات الملاعب والعلاج الطبيعي عقيل هيات، وأنه متفائل جدا بخوض غمار الموسم الجديد، خاصة أن لديه قرابة الشهر ونصف الشهر قبل انطلاق فترة الإعداد والتحضير للموسم الجديد، لافتا إلى أنه لن يلتحق بفترة الإعداد قبل أن يعطيه هيات الضوء الأخضر على حد قوله.
ويعد حسين عاشور من الركائز الأساس التي يعول عليها الجزيريون في مركز 4 وأن الإصابة التي طالته إبان الموسم المنقضي قد أصابت الفريق في مقتل نظرا للظروف التي ضربت الفريق بإيقاف زميله محمد إبراهيم لاعب مركز 3 وتحامل قائد الفريق عبدالله سعيد على إصابته.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | عاشور متفائل بالمشاركة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | عاشور متفائل بالمشاركة " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | الاتفاق يبدأ الاعداد للموسم الكروي الجديد
التالى أخبار الرياضة - أخبار الخليج | البحرينية سلوى عيد تواصل تحطيم الأرقام بالدوري الماسي