أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : لوف يستمر في تدريب منتخب ألمانيا رغم الإخفاق بالمونديال

رياضة : لوف يستمر في تدريب منتخب ألمانيا رغم الإخفاق بالمونديال
رياضة : لوف يستمر في تدريب منتخب ألمانيا رغم الإخفاق بالمونديال

انت تشاهد رياضة : لوف يستمر في تدريب منتخب ألمانيا رغم الإخفاق بالمونديال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:23 مساءً

باريس نبوز - رغم إخفاق المانشافت في مونديال روسيا 2018، سيستمر المدير الفني يواخيم لوف في تدريب المنتخب الألماني، رحلة تحدٍّ جديدة يخوضها لوف في أفق بطولة أمم أوروبا ومونديال 2022.

وأكدت الاتحاد الألماني لكرة القدم ما ذكرته تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء، أن يواخيم لوف سيستمر في منصب المدير الفني للمنتخب الألماني رغم صدمة الإخفاق في بداية مشوار الدفاع عن اللقب بالخروج من الدور الأول من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليًا بروسيا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن لوف قرر، بعد التفكير لأيام، الاستمرار في المنصب، رغم صدمة إخفاق المنتخب الألماني وخروجه من مونديال روسيا 2018 في المركز الرابع الأخير بمجموعته خلف السويد والمكسيك وكوريا الجنوبية.

وكان لوف قد تولى تدريب المنتخب الألماني قبل 12 عامًا وقاده إلى إنجازات على رأسها التتويج بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

كذلك تُوج المنتخب الألماني تحت قيادته بلقب كأس القارات 2017 بروسيا ووصل إلى الدور قبل النهائي على الأقل في جميع البطولات الأربع الكبرى التي خاضها خلال هذه الفترة.

ومن المفترض أن يستمر العقد الحالي للوف حتى عام 2022، وتتمثل مهمته المقبلة في استعادة توازن الفريق قبل المشاركة في النسخة الأولى من بطولة أمم أوروبا، والتي يستهل مشواره فيها بلقاء نظيره الفرنسي في سبتمبر المقبل.

م.س/ ع. غ (د ب أ)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل



اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : لوف يستمر في تدريب منتخب ألمانيا رغم الإخفاق بالمونديال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : لوف يستمر في تدريب منتخب ألمانيا رغم الإخفاق بالمونديال " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : «المسابقات» تتفق مع الأندية على إعلان مواعيد أول 4 أسابيع بالدوري
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب