أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - مرتضى منصور يكشف تفاصيل أزمة طارق حامد وعلى جبر مع الزمالك

اخبار رياضية - مرتضى منصور يكشف تفاصيل أزمة طارق حامد وعلى جبر مع الزمالك
اخبار رياضية - مرتضى منصور يكشف تفاصيل أزمة طارق حامد وعلى جبر مع الزمالك

انت تشاهد اخبار رياضية - مرتضى منصور يكشف تفاصيل أزمة طارق حامد وعلى جبر مع الزمالك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:53 مساءً

باريس نيوز - كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن طارق حامد وكهربا وشيكابالا وعلي جبر، لاعبو الفريق، أغلقوا هواتفهم المحمولة وانقطعوا عن التدريبات وهددهم بالشطب.

وقال منصور إن طارق حامد طلب أداء صلاة استخارة لأكثر من مرة قبل التجديد، في حين أن الأهلي كان يسعى لضم علي جبر وأحمد الشناوي للرد على توقيع عبد الله السعيد للزمالك.

وأوضح أن طارق حامد طلب 7 ملايين جنيه للتجديد، ووقع اللاعب على ثلاثة عقود، وحصل وكيله على نسختين من العقود، وطالبه الزمالك بالحضور بعد انتهاء المونديال للتوقيع على عقود جديدة.

وشدد على أنه تفاوض مع نادٍ آخر وهو في روسيا، وطلب اللاعب الحصول من النادي على مليون ونصف المليون دولار، وكشف عن أن طارق حامد قام بتسريب عقده السابق الذي يتضمن وجود شرط جزائي، إلا أن نادي الأهرام رفض استخدام الشرط الجزائي.

وتحدث عن موقف علي جبر، مدافع الفريق، بعد انتهاء إعارته لنادي وست بروميتش أنه يسير وراء وكيل أعماله الإنجليزي من أجل العمولة، ما يعطل صفقة انتقاله لأحد الأندية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - مرتضى منصور يكشف تفاصيل أزمة طارق حامد وعلى جبر مع الزمالك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - مرتضى منصور يكشف تفاصيل أزمة طارق حامد وعلى جبر مع الزمالك " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد