أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سلمان بن إبراهيم يؤكد دعم الإتحاد الآسيوي لجهود تطوير الكرة المنغولية

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سلمان بن إبراهيم يؤكد دعم الإتحاد الآسيوي لجهود تطوير الكرة المنغولية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:47 مساءً

باريس نيوز - أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتطور المتنامي في مستوى كرة القدم المنغولية خلال السنوات القليلة الماضية منوها بحرص الإتحاد المحلي على توفير البيئة المثالية للنهوض بمختلف مكونات المنظومة الكروية في البلاد. جاء ذلك أثناء اللقاء الذي جمع رئيس الإتحاد الآسيوي مع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد المنغولي وذلك في ختام زيارته الرسمية للعاصمة أولان باتور والتي التقى فيها رئيس الجمهورية كالتماغين باتولغا ومحافظ العاصمة سوندوي باتبولد.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم،على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للإتحاد المنغولي في إطار برامج التطوير الآسيوية التي تراعي مختلف الجوانب الفنية والإدارية والبنية التحتية. وثمن جهود الإتحاد المنغولي على صعيد تطوير مسابقاته المحلية قائلا : منذ عام 2015 تم توسيع الدوري المنغولي الممتاز ليشمل عشرة أندية بدلاً من سبعة، مع تطبيق نظام الاحتراف ، وتم أيضاً استحداث دوري للدرجة الثانية بمشاركة عشرة أندية؛وهو الأمر الذي يسهم في توسيع قاعدة اللعبة ويحفز الأندية على زيادة الاهتمام برعاية المواهب الكروية.

ونوه رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتفاعل الإيجابي للاتحاد المنغولي في إنجاح مسابقات الإتحاد الآسيوي من خلال استضافة العديد من منافسات التصفيات الآسيوية، حيث استضاف مباريات مجموعته في تصفيات بطولة آسيا تحت 16 عاماً وتحت 19 عاماً العام الماضي، بالإضافة إلى استضافة منغوليا لتصفيات بطولة آسيا للناشئات تحت 16 عاماً خلال شهر أيلول/سبتمبر المقبل، والتي تشهد للمرة الأولى مشاركة فريق من منغوليا في هذه التصفيات.

 وأشاد الشيخ سلمان بن ابراهيم بالتزام الاتحاد المنغولي بفتح آفاق المشاركة للجميع، من خلال تمكين المرأة، ورعاية الناشئين ،بالإضافة الى العمل على زيادة شعبية اللعبة من خلال إيجاد روابط قوية مع الهيئات الحكومية، و منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية. من جهته قال غانباتار امغالاباتار رئيس الاتحاد المنغولي لكرة القدم: سعدنا باستضافة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اولان باتور،ونحن نقدر دعمه وسعيه لإشراك كافة الاتحادات الوطنية الأعضاء من أجل التعرف على مشاكلها وتقديم حلول مناسبة لها. وتابع: نحن نفتخر بما حققه الاتحاد المنغولي لكرة القدم خلال السنوات الثلاث الماضية، في ظل التطور الكبير في مستوى اللعبة، عبر دعم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتكاتف اسرة اللعبة الذي يسهم في تحقيق الفوائد المرجوة للعبة في البلاد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سلمان بن إبراهيم يؤكد دعم الإتحاد الآسيوي لجهود تطوير الكرة المنغولية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سلمان بن إبراهيم يؤكد دعم الإتحاد الآسيوي لجهود تطوير الكرة المنغولية " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - شوبير لـ عامر حسين: الدورى المصري 2019 إذا أقيم على مجموعتين باطل
التالى رياضة : رسميا.. بيسيرو مديرا فنيا لفريق سبورتنج لشبونة