اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | روني يؤكد أن إنتقاله الى دي سي يونايتد هو «للفوز بالالقاب»

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | روني يؤكد أن إنتقاله الى دي سي يونايتد هو «للفوز بالالقاب»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:47 مساءً

باريس نيوز - أكد المهاجم الدولي الانكليزي السابق واين روني الإثنين أنه اختار الانتقال الى نادي دي سي يونايتد الاميركي لكرة القدم من أجل "الفوز" بالالقاب، نافيا فكرة البحث عن اعتزال مبكر وقال روني (32 عاما) الذي سيوقع في 10 يوليو عقدا لمدة ثلاثة عوام ونصف العام مع نادي العاصمة واشنطن مقابل 13 مليون دولار: "لست هنا من أجل تمضية أعوامي الاخيرة، انا هنا من أجل المنافسة والفوز". ويأتي إنتقال لاعب ايفرتون ومانشستر يونايتد السابق في وقت يمر فيه نادي دي سي يونايتد بأسوأ فتراته إذ يحتل المركز الثاني عشر في المنطقة الشرقية برصيد 10 نقاط من فوزين فقط في 13 مباراة.

واعتبر روني خلال المؤتمر الصحافي المخصص لتقديمه للصحافيين في واشنطن: "إنه تحد مثير للغاية. تابعت الدوري الاميركي في الأعوام الأخيرة، وعلينا (فريق دي سي يونايتد) أن نتطور، وهذا أمر واضح. نحتاج لتحقيق نتائج أفضل".

ويرى روني أن النادي بحاجة لضخ دماء جديدة من أجل أن يتصالح مع ماضيه المجيد، إذ أن اللقب الاخير في الدوري من الألقاب الأربعة التي أحرزها الفريق يعود إلى عام 2004. واضاف اللاعب الدولي السابق الذي ارتدى قميص منتخب "الأسود الثلاثة" في 119 مباراة وسجل 53 هدفا (رقم قياسي)، أنه من أجل أن يتطور الفريق عليه: "التعاقد مع لاعبين جدد مع أنه لم يلمح الى أي صفقة جديدة مستقبلية، لكن أنا متأكد من أن الفريق يدرس هذه الإمكانية". ويرى روني أنه بإمكانه أن يكون "مرشدا للاعبين الشبان في النادي، بامكانهم التعلم مني وأنا التعلم منهم". واعترف اللاعب الفائز مع فريق "الشياطين الحمر" بلقب الدوري الانكليزي 5 مرات وبكاس انكلترا 3 مرات وبدوري أبطال اوروبا مرة واحدة، انه فضّل الانتقال الى واشنطن بدلا من نيويورك أو لوس أنجليس بسبب الهدوء الذي يميز العاصمة التي يشبهها البعض ببلدة ريفية. وقال: "بلد جديد وثقافة جديدة، كل شيء جديد بالنسبة لي"، مشيرا الى أنه ذهب إلى لوس أنجليس ونيويورك "لكني" وجدتهما صاخبتين. أحتاج الى الهدوء من أجل الهروب الى السكينة عندما احتاج ذلك، واعتقد أنه بامكاني فعل ذلك هنا".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | روني يؤكد أن إنتقاله الى دي سي يونايتد هو «للفوز بالالقاب» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | روني يؤكد أن إنتقاله الى دي سي يونايتد هو «للفوز بالالقاب» " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | اصابة «نوروز» بسيطة وعودته بعد شهر
التالى أخبار الرياضة - أخبار الخليج | حماد: السعي لعكس صورة إيجابية لدى المشاركين فور وصولهم للبحرين