أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - الأهلي يتدرب على فترتين في كرواتيا

اخبار رياضية - الأهلي يتدرب على فترتين في كرواتيا
اخبار رياضية - الأهلي يتدرب على فترتين في كرواتيا

انت تشاهد اخبار رياضية - الأهلي يتدرب على فترتين في كرواتيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:47 صباحاً

باريس نيوز - وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة باتريس كارتيرون، برنامج تدريبات الفريق في معسكر كرواتيا الحالي الذي يتضمن المران اليوم وغدًا على فترتين؛ الأولى في العاشرة صباحًا، والثانية في الخامسة مساء.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تفقد المعسكر والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالفريق؛ من أجل الخروج بأكبر استفادة ممكنة قبل بداية الموسم الجديد.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت إلى كرواتيا أمس، الاثنين؛ للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى 10 يوليو الجاري، يخوض خلاله الفريق مباراتيْن وديتيْن؛ استعدادًا لمواجهة «تاونشيب» البتسواني، يوم 17 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - الأهلي يتدرب على فترتين في كرواتيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - الأهلي يتدرب على فترتين في كرواتيا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : ملخص خاص لمباراة السويد وسويسرا (فيديو)
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي