أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - الإنتاج الحربي ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة سوهاج

اخبار رياضية - الإنتاج الحربي ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة سوهاج
اخبار رياضية - الإنتاج الحربي ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة سوهاج

انت تشاهد اخبار رياضية - الإنتاج الحربي ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة سوهاج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:01 صباحاً

باريس نيوز - شهدت التدريبات البدنية والفنية الأخيرة، أمس، الاثنين، حماسا بالغا من لاعبي الإنتاج الحربي بقيادة المدير الفني مختار مختار، وذلك قبل مواجهة سوهاج الودية اليوم.

كما التدريبات شهدت تألقا لافتا وسط روح عالية بين اللاعبين استطاع أن يخلقها رئيس نادي الانتاج الحربي اللواء أشرف عامر، والذي اجتمع بالكابتن خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي لإنهاء جميع الملفات المتعلقة بالفريق.

جدير بالذكر، أن مدة المعسكر استغرقت ١٥ يوما بمدينة شرم الشيخ، قضاها اللاعبون في التدريبات، وجاءت مباراة نادى سوهاج المباراة الودية الاولي للانتاج الحربي والتي تحدد لها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة بملعب كونكورد السلام والتي جاءت قبل يومان من ختام معسكر الإنتاج الحربي ليعود الفريق يوم الجمعة المقبل إلى القاهرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - الإنتاج الحربي ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة سوهاج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - الإنتاج الحربي ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة سوهاج " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - موقف حضاري من جماهير أوروجواي رغم الخروج من كأس العالم
التالى اخبار رياضية - العامري فاروق: الأهلي على قلب رجل واحد