أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : إيهاب المصري يحكي عن موقف بكاء محمد صلاح بسبب المحمدي

انت تشاهد رياضة : إيهاب المصري يحكي عن موقف بكاء محمد صلاح بسبب المحمدي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:57 صباحاً

باريس نبوز - المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع إيهاب جلال

أكد إيهاب المصري، نجم نادي المقاولون العرب الأسبق، أنه فخور بـ"محمد صلاح"، لاعب المنتخب الوطني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وأضاف أن خطوة تجديد تعاقده مع ليفربول موفقة للغاية، من أجل إغلاق الباب أمام الاجتهادات التي تؤكد رحيله عن النادي في الفترة الماضية.

وتابع في تصريحات إذاعية: "في أول مباراة لمحمد صلاح مع المقاولون العرب في الدوري الممتاز، كنا نواجه إنبي خارج أرضنا، وكنا متقدمين بهدفين من توقيعي، ولعب محمد صلاح في آخر 15 دقيقة كظهير أيسر".

وقال: "أحمد المحمدي الظهير الأيمن لإنبي نجح في تسجيل هدف وصناعة آخر من الناحية اليسرى التي يشغلها محمد صلاح، وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين، فخرج محمد صلاح حزينا للغاية وظل يبكي بشدة، وقمنا بتهدئته، وفي المباراة التالية لعب في مركزه الطبيعي وكان متألقا بشكل جيد".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : إيهاب المصري يحكي عن موقف بكاء محمد صلاح بسبب المحمدي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : إيهاب المصري يحكي عن موقف بكاء محمد صلاح بسبب المحمدي " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - الجبال يغيب عن تدريبات الفتح.. والمبارك متفائل
التالى رياضة السعودية - الأهلي يصادق على تميز "الرياض" ويعلن رسمياً تعاقده مع تافاريس

معلومات الكاتب