أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : خالد جلال يتجه للزمالك لحضور مؤتمر التعاقد مع جروس

رياضة : خالد جلال يتجه للزمالك لحضور مؤتمر التعاقد مع جروس
رياضة : خالد جلال يتجه للزمالك لحضور مؤتمر التعاقد مع جروس

انت تشاهد رياضة : خالد جلال يتجه للزمالك لحضور مؤتمر التعاقد مع جروس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:57 صباحاً

باريس نبوز - استقر خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي تم توجيه الشكر له، على حضور المؤتمر الصحفي المنتظر عقد في الزمالك اليوم، ولم يقود خالد جلال مران الفريق الصباحي في معسكر ٦ أكتوبر اليوم.

ويأتي حضور خالد جلال؛ من أجل تسليم مهمة تدريب الفريق للسويسري جروس المنتظر حضوره في المؤتمر الصحفي بعد اتفاق الزمالك معه.

ويعقد مرتضى منصور، صباح اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا بمقر القلعة البيضاء؛ من أجل الإعلان عن تفاصيل التعاقد مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني المنتظر لفريق الكرة بالقلعة البيضاء، بعدما توصل مجلس إدارة النادي الأبيض لاتفاق مع جروس، لتولى تدريب الفريق نظير تقاضي 2.2 مليون دولار سنويا، كراتب له ولمعاونيه.

يذكر أن مجلس إدارة القلعة البيضاء وافق على طلب المدير الفني باصطحاب 4 مساعدين من اختياره، يأتي الاتفاق مع جروس بعد فترة من تعثر المفاوضات معه في وقت سابق.

وكان رئيس الزمالك أكد أنه تم الإبقاء على أيمن حافظ مدير الكرة، وأمير عزمي مجاهد مدرب مساعد، وأنه سوف يتم الإعلان عن جميع التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي المقرر له اليوم الثلاثاء، بمقر النادي في الحادية عشر صباحا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : خالد جلال يتجه للزمالك لحضور مؤتمر التعاقد مع جروس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : خالد جلال يتجه للزمالك لحضور مؤتمر التعاقد مع جروس " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - ريال مدريد: عرض 310 ملايين يورو لضم نيمار غير صحيح على الإطلاق
التالى رياضة : إيهاب المصري يحكي عن موقف بكاء محمد صلاح بسبب المحمدي

معلومات الكاتب