هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم الرياضة - أليغري يقر بقوة توتنهام: «ليس هناك حاجة إلى الاكتئاب»

 

 

عالم الرياضة - أليغري يقر بقوة توتنهام: «ليس هناك حاجة إلى الاكتئاب»
عالم الرياضة - أليغري يقر بقوة توتنهام: «ليس هناك حاجة إلى الاكتئاب»

انت تشاهد عالم الرياضة - أليغري يقر بقوة توتنهام: «ليس هناك حاجة إلى الاكتئاب»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 15 فبراير 2018 02:16 صباحاً

باريس نبوز - أشاد الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب نادي توتنهام الانجليزي بشخصية فريقه بعدما قلب تأخره بهدفين أمام مضيفه يوفنتوس الايطالي في مباراة الفريقين الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال أوروبا، إلى تعادل، بينما أقر مدرب "السيدة العجوز" ماسيميليانو أليغري بقوة ضيوفه.

وحول توتنهام تخلفه بثنائية نظيفة سريعة للارجنتيني غونزالو هيغواين (2 و9) الى تعادل غال خارج أرضه 2-2 لنجميه هاري كاين (35) والدنماركي كريستيان إريكسن (72).

وقال بوكيتينو "الفريق أظهر شخصية حقيقية بالمجيء إلى هنا (تورينو) ومقارعة فريق مثل يوفنتوس.. اعتقد أننا وجدنا صعوبة في إدارة الدقائق السبع الأولى من المباراة"، في إشارة الى ضغط الفريق الايطالي وتمكنه من تسجيل هدفين سريعين عبر هيغواين.

وفرض الارجنتيني نفسه نجما في بداية المباراة بعدما افتتح التسجيل بتسديدة رائعة من داخل المنطقة، ثم أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء، بيد أنه أهدر فرصة تعزيز غلة فريقه بإهداره فرصة سهلة عندما توغل داخل المنطقة وتلاعب بمدافعين وسددها برعونة بجوار القائم الأيمن، كما أضاع ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول والنتيجة 2-1.

واعتبر بوكيتينو ان فريقه بدأ المباراة "بشكل سيء بعد الهدف الباكر وركلة الجزاء. كانت الأمور توحي بأن يوفنتوس حسم المواجهة، لكن فريقي أظهر شخصية قوية. كانت لدينا فكرة لعب كرة القدم ونجحنا في السيطرة على يوفنتوس على أرضه.. أنا سعيد جدا كون المنافسة (على بطاقة ربع النهائي) لا تزال مفتوحة وأننا سنلعب مباراة الاياب في لندن. كل شيء ممكن".

وتابع "هدف كاين (1-2) ساعدنا كثيرا خصوصا من الناحية المعنوية، وأفقد يوفنتوس السيطرة على المباراة. كان في إمكاننا العودة بالفوز لو حالفنا الحظ قليلا".

وأقر أليغري بقوة توتنهام، قائلا: "لا أعتقد أن هناك حاجة إلى الاكتئاب، إذا كان أي شخص يعتقد أنه كان في إمكان يوفنتوس أن يفوز 4 - صفر، فهو بعيد جدا عن الحسابات"، معتبرا ان منافسه قدم "مباراة رائعة وقلب النتيجة". ورأى أليغري ان فريقه "بعدما تقدم 2 - صفر توقف عن اللعب، ولكن هذا كان أيضا بسبب أداء توتنهام، انه فريق قوي جدا بدنيا وفنيا".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم الرياضة - أليغري يقر بقوة توتنهام: «ليس هناك حاجة إلى الاكتئاب» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم الرياضة - أليغري يقر بقوة توتنهام: «ليس هناك حاجة إلى الاكتئاب» " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار رياضية - مجدي عبد الغني يفجر مفاجأة للاعبين الأجانب خلال الأسبوع 24 من مباريات الدوري
التالى اخبار رياضية - محمد صلاح يقود ليفربول أمام ساوثهامبتون وعينه على قمة هدافي البريميرليج

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا