هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - ريمونتادا ريال مدريد تقهر باريس سان جيرمان بالفوز 3 / 1 في دوري الأبطال (فيديو)

 

 

رياضة - ريمونتادا ريال مدريد تقهر باريس سان جيرمان بالفوز 3 / 1 في دوري الأبطال (فيديو)
رياضة - ريمونتادا ريال مدريد تقهر باريس سان جيرمان بالفوز 3 / 1 في دوري الأبطال (فيديو)

انت تشاهد رياضة - ريمونتادا ريال مدريد تقهر باريس سان جيرمان بالفوز 3 / 1 في دوري الأبطال (فيديو)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 15 فبراير 2018 01:31 صباحاً

باريس نيوز - أحمد سمير

 

فاز ريال مدريد علي باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1، ضمن مباراة الذهاب بدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت على أرضية استاد سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد.

تقدم باريس سان جيرمان بهدف رابيو في الدقيقة 33 من هجمة مرتدة، بينما تعادل رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، سددها قوية علي يمين حارس مرمي النادي الباريسي، وعاد رونالدو لتسجيل الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 83.

وأضاف البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 86، بعد استقباله لكرة عرضية أرضية مرسلة من أسينسيو من الجانب الأيسر.

 

 

وبدا الشوط الثاني بتبادل للهجمات بين الجانبين، وأضاع مبابي أخطر الفرص لباريس سان جيرمان في الدقيقة 49، من هجمة شبه انفراد بالمرمي داخل الصندوق، تصدي لها دفاع الريال.

وأجري ايمري أول تبديل للنادي الباريسي في الدقيقة 66 بنزول ميني وخروج كافاني، بينما في الدقيقة 68 نزل جاريث بيل علي حساب بنزيمه في أول تغييرات الريال.

وفي الدقيقة 79 أجري زيدان التبديل الثاني والثالث للريال بنزول لوكاس واسينسيو علي حساب كاسيميرو وايسكو، مما أدي لتحول دفة المباراة لصالح الملكي، بعد ضغط هجومي كبير علي مرمي المنافس في الدقائق الأخيرة للقاء.

وشهد الشوط الأول هجوم ضاغط من ريال مدريد، خاصة من الجبهة اليسري بقيادة البرازيلي مارسيلو، وكانت أبرز الفرص للملكي انفراد صريح بالمرمي لرونالدو، تصدي لها حارس باريس سان جيرمان.

علي الجانب الاخر يعتمد بطل فرنسا علي الهجمات المرتدة عن طريق الثلاثي الهجومي نيمار وكافاني ومبابي.

وجاء تشكيل ريال مدريد مكون من، نافاس لحراسة المرمي، والرباعي ناتشو وفاران وراموس ومارسيلو لخط الدفاع، والثلاثي مودريتش وكروس وكاسيميرو لخط الوسط، وفي الهجوم الثلاثي اسكو وبنزيمه ورونالدو.

بينما يتكون تشكيل باريس سان جيرمان من، أريولا لحراسة المرمي، يوري، ماركينوس، كيمبيبي، ألفيش لخط الدفاع، فيراتي، جيوفاني، رابيو لخط الوسط، وفي الهجوم الثلاثي مبابي، كافاني، نيمار.

 

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - ريمونتادا ريال مدريد تقهر باريس سان جيرمان بالفوز 3 / 1 في دوري الأبطال (فيديو) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - ريمونتادا ريال مدريد تقهر باريس سان جيرمان بالفوز 3 / 1 في دوري الأبطال (فيديو) " تم نقلة من موقع " جريدة الامة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الامة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الامارات - مفكرة اليوم
التالى رياضة مصرية - البدري يضم صفقته الجديدة في قائمة القلعة الحمراء لمواجهة نجوم الدوري السعودي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا