أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - أزمة كبرى فى فرنسا قبل مواجهة ربع نهائى كأس العالم

اخبار رياضية - أزمة كبرى فى فرنسا قبل مواجهة ربع نهائى كأس العالم
اخبار رياضية - أزمة كبرى فى فرنسا قبل مواجهة ربع نهائى كأس العالم

انت تشاهد اخبار رياضية - أزمة كبرى فى فرنسا قبل مواجهة ربع نهائى كأس العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:25 صباحاً

باريس نيوز - يواجه ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، أزمة خانقة قبل مواجهة أوروجواي يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية لكأس العالم.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أن أربعة لاعبين بصفوف المنتخب الفرنسي مهددون بالغياب عن مباراة الدور قبل النهائي في حال تجاوز أوروجواي.

وأضافت أن اللاعبين الأربعة الذين يواجهون خطر الحصول على بطاقة صفراء ثانية أمام أوروجواي، هم ثنائي الوسط بول بوجبا وكورنتين توليسو، ورأس الحربة أوليفيه جيرو، والظهير الأيمن بنيامين بافارد صاحب الهدف الثاني الرائع في مرمى الأرجنتين بمباراة الدور الثاني التي انتهت بفوز الديوك 4-3.

ولفتت أيضا إلى أن لائحة تراكم البطاقات الصفراء ستحرم بليز ماتويدي من مواجهة أوروجواي، لحصوله على إنذار في مباراة الأرجنتين أمس، السبت.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - أزمة كبرى فى فرنسا قبل مواجهة ربع نهائى كأس العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - أزمة كبرى فى فرنسا قبل مواجهة ربع نهائى كأس العالم " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | كافاني يهزم البرتغال.. ورونالدو يلحق بميسي
التالى اخبار رياضية - بافارد: لم أذق طعم النوم بعد هدفي في الأرجنتين