أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - اتحاد الكرة يدرس استبعاد الحضرى من المنتخب نهائيا

اخبار رياضية - اتحاد الكرة يدرس استبعاد الحضرى من المنتخب نهائيا
اخبار رياضية - اتحاد الكرة يدرس استبعاد الحضرى من المنتخب نهائيا

انت تشاهد اخبار رياضية - اتحاد الكرة يدرس استبعاد الحضرى من المنتخب نهائيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 08:40 صباحاً

باريس نيوز - يدرس اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، استبعاد عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، من صفوف الفراعنة بشكل نهائى خلال الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة أعرب عن غضبه الشديد مما ارتكبه الحارس المخضرم بمعسكر الفراعنة الأخير بكأس العالم بروسيا بعد أن اعترض على عدم مشاركته فى المباريات، فضلا عن قيام الحارس بالتصوير من داخل غرفة نومه مع إحدى القنوات الفضائية ليلة المباريات.

وطالب رئيس اتحاد الكرة بفتح تحقيق كبير فى واقعة تسبب الحضرى فى تصوير عدد من اللاعبين مع إحدى القنوات الفضائية مقابل الحصول على مبلغ معين من المال .

وتوعد أبو ريدة الحضرى فى حال ثبوت إدانته فى هذه الواقعة، وأكد أن الأمر سيصل إلى توقيع عقوبات باهظة من مستحقاته لدى الجبلاية، فضلا عن عدم مشاركته مرة أخرى مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - اتحاد الكرة يدرس استبعاد الحضرى من المنتخب نهائيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - اتحاد الكرة يدرس استبعاد الحضرى من المنتخب نهائيا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - خروج ميسي ورونالدو من المونديال يتصدر صحف إيطاليا.. صور
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي