أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - فرناندوسانتوس: رونالدو نجم كبير ولديه الكثير ليقدمه

اخبار رياضية - فرناندوسانتوس: رونالدو نجم كبير ولديه الكثير ليقدمه
اخبار رياضية - فرناندوسانتوس: رونالدو نجم كبير ولديه الكثير ليقدمه

انت تشاهد اخبار رياضية - فرناندوسانتوس: رونالدو نجم كبير ولديه الكثير ليقدمه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 02:25 صباحاً

باريس نيوز - أعرب مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس عن الحزن لخروج منتخبه من الـ 16 لمونديال روسيا 2018 والخسارة أمام أوروجواي /1-2 /.

وقال سانتوس - في تصريح للصحفيين مساء اليوم، نقلته وكالة الأنباء الأسبانية - "أشكر اللاعبين على الأداء والمجهود فقد غاب عنا التوفيق، ولابد أن نتقبل أحكام كرة القدم وأتمنى التوفيق للفريق واستمرار كريستيانو رونالدو في قيادة "البحارة" فهو نجم كبير ولديه الكثير ليقدمه".

وأضاف: " ثقتى بلاحدود فى رونالدو وأكرر ماسبق وقلته أن لديه الكثير ليقدمه في كرة القدم. هناك بطولة في سبتمبر ودوري الأمم لليويفا ونأمل أن يظل معنا لأنه يساعد الشباب، الذين يحتاجون لقائد ومثل أعلى".

وأكد مدرب المنتخب أن رونالدو يوظف إمكانياته لمصلحة الفريق، ويعرف كيف يلعب كرة جماعية، ومن وجهه نظري لا يوجد لاعب بإمكانه الفوز بمباراة وحده..وأكرر الشكر لجميع اللاعبين على ما قدموه قمنا بما يمكن فعله، لكن لا يوجد انتصار معنوي، فقط النقاط، وعلينا أن نتقدم بالتهنئة لمنتخب أوروجواي".

وأضاف "أوروجواي سجلت هدفين ونحن سجلنا هدفا.. لا يمكن القول إننا ارتكبنا أخطاء، كنا نعلم بأنهم منتخب جيد، كنا مستعدين لمواجهتهم، ونعلم مواطن القوة لديهم في منتصف الملعب وحاولنا التفوق عليهم في الشوط الأول، لم نستطع وحظينا بفرص أكثر في الشوط الثاني، سنحت لنا فرصتان واضحتان للغاية لكننا لم نستغلهما".

ورفض سانتوس، الحديث عن التحكيم، وأكد أن لاعبيه ربما فقدوا التركيز في بعض أوقات المباراة.. وقال "هذه كرة القدم ولابد من تقبل أحكامها".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - فرناندوسانتوس: رونالدو نجم كبير ولديه الكثير ليقدمه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - فرناندوسانتوس: رونالدو نجم كبير ولديه الكثير ليقدمه " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - المصري يخوض مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان
التالى رياضة السعودية - داليتش اختار الطريق الصعب للنجاح