أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - وست هام يعاقب مهاجمه كارول بسبب ترك مقاعد البدلاء

اخبار رياضية - وست هام يعاقب مهاجمه كارول بسبب ترك مقاعد البدلاء
اخبار رياضية - وست هام يعاقب مهاجمه كارول بسبب ترك مقاعد البدلاء

انت تشاهد اخبار رياضية - وست هام يعاقب مهاجمه كارول بسبب ترك مقاعد البدلاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 4 مايو 2018 12:54 مساءً

باريس نيوز - عاقب ديفيد مويز مدرب وست هام يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مهاجمه آندي كارول بغرامة مالية بسبب تركه مقاعد البدلاء خلال الهزيمة 4-1 أمام مانشستر سيتي مطلع الأسبوع الحالي.

وترك كارول الذي لم يشارك في المباراة مقاعد البدلاء متوجها لغرف الملابس قبل نهاية المباراة التي أقيمت على أرض فريقه في العاصمة البريطانية وقال مويز إن كارول اعتذر له ولزملائه عن تصرفه غير المقبول بعد ذلك.

وكتب مويز في عموده في صحيفة إيفنينج ستاندارد "شعرت بخيبة أمل بالفعل بسبب ما قام به آندي ولا أجد أي مبرر لتصرفه. فرضت عليه غرامة واعتذر لي وللاعبين وأقر بأن تصرفه غير مقبول".

ويحتل وست هام المركز 15 بين فرق الدوري الانجليزي العشرين برصيد 35 نقطة وسيحل ضيفا على ليستر سيتي التاسع في الترتيب غدا السبت.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - وست هام يعاقب مهاجمه كارول بسبب ترك مقاعد البدلاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - وست هام يعاقب مهاجمه كارول بسبب ترك مقاعد البدلاء " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - نجم السعودية السابق: نحمد ربنا أننا لن نواجه ألمانيا أو الأرجنتين بالمونديال