علي فتحي يطلب مقدم تعاقده من القلعة البيضاء -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : بالصور.. تكريم الأوليمبياد الخاص المصري بمبادرة «أصحاب الهمم»

 

 

رياضة : بالصور.. تكريم الأوليمبياد الخاص المصري بمبادرة «أصحاب الهمم»
رياضة : بالصور.. تكريم الأوليمبياد الخاص المصري بمبادرة «أصحاب الهمم»

انت تشاهد رياضة : بالصور.. تكريم الأوليمبياد الخاص المصري بمبادرة «أصحاب الهمم»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 23 أغسطس 2017 07:47 صباحاً

باريس نبوز - تسلم اليوم الأربعاء، الدكتور باسم تهامي، المدير الوطني للأوليمبياد الخاص المصري، تكريما خاصا في مبادرة أصحاب الهمم التي أقامها مركز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بمعهد الدراسات العليا للطفولة تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس.

حضر الاحتفالية عدد من الشخصيات في مقدمتهم الدكتور فتحي الشرقاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور طايع عبد اللطيف، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، والدكتور باسم تهامي، المدير الوطني للأوليمبياد الخاص المصري، والدكتور هيام نظيف عميد معهد الدراسات العليا للطفولة والدكتور أحمد الكحكي، مدير مركز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، واللاعب إبراهيم حمتو، لاعب منتخب مصر البارالمبي في تنس الطاولة.

بينما حضر عدد من لاعب ولاعبات الأوليمبياد الخاص المصري وهم "عبد المنعم سعد الدين صاحب دعوة الرئيس السيسي لحضور الألعاب الإقليمية 2014، سندس محمد عبد المنعم المتحدث الرسمي من لاعبي الأوليمبياد الخاص المصري، أحمد سالم".

وأكد الدكتور باسم تهامي، أن هذا التكريم يعتبر نقطة انطلاق جديدة لآفاق اوسع يحمل معنا في المستقبل الخبرات والإمكانيات والعلاقات لخدمة ذوي القدرات الخاصة وتستمر لتكون في المستقبل القريب نموذج مثاليًا لبرنامج الأوليمبياد الخاص على المستوى العالم.

ومن جانبه هنأ وزير التنمية الإدارية والاتصالات السابق المهندس هاني محمود، رئيس مؤسسة يونيفاي إيجيبتكل عناصر المنظومة في المؤسسة من مجلس أمناء وعاملين وأسر ومتطوعين ولاعبين ومدربين على هذا التكريم الراقي، مؤكدًا أن الإنجاز الذي يشهده الأوليمبياد الخاص المصري كل يوم شيد بهمم وعطاء الداعمين للأوليمبياد من جهات رسمية وعامة وقطاع خاص ومؤسسات وشركات، ويمثل شوطًا كبيرًا قطعناه في هذه المسيرة منذ تأسيس المؤسسة.

ويذكر أن مؤسسة يونيفاي أيجيبت هي الجهة الوحيدة في مصر الحاصلة على الإعتماد القانوني لاستخدام برنامج الأولمبياد الخاص داخل جمهورية مصر العربية منذ عام 2016.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : بالصور.. تكريم الأوليمبياد الخاص المصري بمبادرة «أصحاب الهمم» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : بالصور.. تكريم الأوليمبياد الخاص المصري بمبادرة «أصحاب الهمم» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - كلوب: إصابة صلاح ليست خطيرة وكوتينيو جاهز وبصحة جيدة
التالى رياضة - موعد مباراة ليفربول و إشبيلية اليوم الاربعاء 13 / 9 / 2017

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا