هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - المنتخب يضيع.. وجهاز كوبر يتفرغ للغناء والإعلانات

 

 

رياضة - المنتخب يضيع.. وجهاز كوبر يتفرغ للغناء والإعلانات
رياضة - المنتخب يضيع.. وجهاز كوبر يتفرغ للغناء والإعلانات

انت تشاهد رياضة - المنتخب يضيع.. وجهاز كوبر يتفرغ للغناء والإعلانات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:59 مساءً

باريس نيوز - دقت هزيمة المنتخب الوطنى لكرة القدم من نظيره التونسى بهدف بما يعادل لا شىء، سجله ياسين الخنيسى، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، المقرر إقامتها في الكاميرون 2019، ناقوس الخطر في الشارع الكروى لدى مسؤولى الجبلاية حول مصير الفريق، سواء في مشوار التأهل إلى مونديال 2018 أو التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا، عقب الأداء الهزيل الذي ظهر به الفريق خلال مواجهته أمس الأحد أمام نسور قرطاج وعدم قدرة الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى، على إدارة المباراة، سواء بالتشكيل الخاطئ الذي بدأ به المباراة أو تأخره في التغييرات التي أجراها بالدفع بمصطفى فتحى وعمرو جمال بدلا من عبدالله السعيد ومحمود عبدالمنعم «كهربا».

وحمل اتحاد الكرة مسؤولية الخسارة من تونس إلى الجهاز الفنى، بقيادة هيكتور كوبر، بعد أن تفرغ المدير الفنى والمترجم الخاص به لتصوير أحد إعلانات شركات المحمول التي تذاع خلال شهر رمضان الجارى وقيام أحمد ناجى، مدرب حراس المرمى، بتسجيل تترات بصوته لأحد برامج الإذاعية، فضلا عن قيامه بتسجيل أغنية أخرى وقيامه بكتابة أبيات شعر، بما يتنافى مع تركيزه في عمله هو الآخر كمدرب حراس مرمى.

وعلمت «المصرى الأن وفي هذه الساعة الان» أن هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، طلب من حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، ورئيس البعثة، تقريرا مفصلا عن أسباب الخسارة من وجهة نظره الفنية والأخطاء التي وقع فيها المدرب الأرجنتينى خلال المباراة إلى جانب واقعة رفض الحارس المخضرم عصام الحضرى الجلوس احتياطيا لشريف إكرامى بسبب الخلافات بينهما وعدم قدرة أي فرد بالجهاز الفنى على حل الأزمة بينهما إلى جانب حالة الانقسام التي لا تزال تسيطر على معسكرات المنتخب في الفترة الأخيرة، فضلا عن الخلافات بين اللاعبين التي ظهرت على أدائهم خلال المباراة وعدم التعاون بينهم. وينتظر أن يجتمع أبوريدة مع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لمناقشته في أسباب الأداء الهزيل وتمسكه بالاعتماد على عناصر بديلة من اللاعبين المحليين، فضلا عن عدم إيجاد بديل آخر لعبدالله السعيد، لاعب الأهلى، الذي يتعرض للاجهاد بسبب مشاركاته مع الأهلى والمنتخب إلى جانب عدم البحث عن بدائل خلال مباريات الدورى الممتاز.

وانتقد حازم إمام طريقة اللعب التي اعتمد عليها كوبر خلال المباراة، فضلا عن تمسكه بعناصر معينة من اللاعبين دون وجود بدائل أخرى، ورفض الثعلب ترشيح أسماء من اللاعبين الذين يستحقون الانضمام للمنتخب خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أن الجهاز الفنى هو صاحب القرار النهائى في اختيار لاعبيه.

من جانبه، فجر هيكتور كوبر، المدير الفنى، مفاجأة من العيار الثقيل بانتقاده أداء عبدالله السعيد، لاعب الأهلى، وقال في المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إنه أخطأ عندما تأخر في استبداله خلال المباراة، واعترف المدير الفنى بالأخطاء التي ارتكبها في المباراة، لافتا إلى أن الفرصة لا تزال قائمة في التأهل إلى أمم أفريقيا، وقال الأرجنتينى: إن المنتخب التونسى استحق الفوز وسيطر على مجريات المباراة في الوقت الذي لم يتمكن فيه لاعبونا من ترجمة الفرص الضئيلة التي سنحت لهم خلال المباراة. فيما خص المدير الفنى الخماسى محمد صلاح وعبدالله السعيد ومحمود كهربا ورمضان صبحى ومحمد الننى بجلسة سريعة معهم لمعرفة سبب ظهورهم بهذه الصورة المتدنية وعدم قدرتهم على مجاراة لاعبى تونس طوال الـ90 دقيقة واستسلامهم للرقابة التي فرضت عليهم، مؤكدا لهم أنه لن يسمح بحالة الدلع والتهاون التي أصابت اللاعبين، وأن هناك غربلة كبيرة لبعضهم لعدم الانصياع لتعليماته الخاصة خلال فترة المعسكر التي تسبق المباريات وشعورهم بأنهم أصبحوا عناصر دائمة بالمنتخب مهما كان مستواهم الفنى والبدنى.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - المنتخب يضيع.. وجهاز كوبر يتفرغ للغناء والإعلانات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - المنتخب يضيع.. وجهاز كوبر يتفرغ للغناء والإعلانات " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - تحليل.. كوبر «الدفاعي» دون حلول يسقط أمام معلول
التالى رياضة - سمير عدلي: القلعة الحمراء يسافر إلى المغرب صباح أول الأسبوع المقبل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا