اخبار المغرب - مقتل طالب مغربي بأوكرانيا -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - «فتة» كوبر تصيب المصريين بوعكة كروية

 

 

رياضة - «فتة» كوبر تصيب المصريين بوعكة كروية
رياضة - «فتة» كوبر تصيب المصريين بوعكة كروية

انت تشاهد رياضة - «فتة» كوبر تصيب المصريين بوعكة كروية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:59 مساءً

باريس نيوز - عاشت الجماهير المصرية ليلة حزينة، الأحد، وأفسد المنتخب بخسارته أمام تونس سهرة رمضانية للمصريين بالأداء المتواضع وسقوطه في الجولة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

وتعرض هيكتور كوبر، المدير الفنى لحملة انتقادات كبيرة من خبراء اللعبة والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك وتويتر»، خاصة أنه لم يظهر له أي بصمة وفشل في أحداث أي تعديلات على طريقة اللعب من شأنها أن تعدل نتيجة المباراة عكس منافسه نبيل معلول الذي تفوق عليه في قراءة المباراة فنيا ونجح في إغلاق مفاتيح لعب الفراعنة، ووصف الكثيرون طريقة كوبر في اللعب «بالفتة» التي أصابت المصريين بوعكة كروية على طريقة إعلان المدرب الأرجنتينى والذى أصيب بوعكة صحية بعد أكلة «فتة» ومن جانبه وصف أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لدجلة أداء المنتخب بالأسوأ في عهد هيكتور كوبر وغرد على صفحته على «تويتر»: «هناك الكثير من الأخطاء في المباراة والحقيقة أن إحنا لعبنا أسوأ مباراة في عهد كوبر من جميع النواحى» ووجه ميدو التهنئة لنبيل معلول، المدير الفنى لمنتخب تونس، بعد تحقيقه الفوز على ام الدنيا في أول لقاء له في قيادة المنتخب كمدير فنى. فيما فتح السيناريست مدحت العدل النار على هيكتور كوبر مطالبا إياه باعتزال التدريب وأن يتفرغ لبيع اللب أفضل بعد الأداء السيئ للمنتخب وكتب على صفحته «كوبر دا يبيع لب أحسن ولو ميدو قال عليه مدرب عالمى والحاجات دى أنا أسف.. لا هجمة مرسومة ولا توظيف صح وإذا جبنا جون يبقى صدفة.. فين زى زيدان».

ومن جانبه، هاجم أحمد سليمان، مدرب حراس مرمى المنتخب سابقا، كوبر وأحمد ناجى، لسياساتهم الخاطئة بعدم تثبيت حارس أساسى للمنتخب وهو ما يتسبب في حالة من التوتر بين الحراس الثلاثة لوضعهم في قلق دائم.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - «فتة» كوبر تصيب المصريين بوعكة كروية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - «فتة» كوبر تصيب المصريين بوعكة كروية " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار رياضية - «التجاهل الأبيض» يقرب أحمد مجدي من الانتقال لوادي دجلة رسميا
التالى اخبار رياضية - الإصابة تهدد "موراى" بالغياب عن بطولة ويمبلدون للتنس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا