أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - كوبر يرفض التعليق على وجود خلافات مع الحضري

رياضة السعودية - كوبر يرفض التعليق على وجود خلافات مع الحضري
رياضة السعودية - كوبر يرفض التعليق على وجود خلافات مع الحضري

انت تشاهد رياضة السعودية - كوبر يرفض التعليق على وجود خلافات مع الحضري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 24 يونيو 2018 11:14 مساءً

باريس نيوز - رفض هيكتور كوبر مدرب مصر التعليق على ما يتردد عن حدوث "خلافات بسيطة" بين القائد عصام الحضري والجهاز الفني قبل مواجهة السعودية في ختام مباريات المجموعة الأولى في كأس العالم لكرة القدم غدا الاثنين. وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي اليوم الأحد "ربما تكون هناك بعض الخلافات البسيطة لكني أود سماع أي دليل أو إثبات على حدوثها. "في حال عدم امتلاككم لدليل على ذلك لن أجيب على أي سؤال بهذا الشأن".
وكان ايهاب لهيطة مدير المنتخب قد نفى تماما أن تكون هناك مشادة اندلعت بين الحضري والجهاز الفني.
وأضاف لهيطة في تصريح نشر على موقع الاتحاد المصري على الانترنت "لا توجد خلافات والكل يسعى لخدمة المنتخب ولا صحة لما يتردد من شائعات حول اعتراضات الحضري".
ونفى الحضري حارس مرمى وقائد الفريق (45 عاما)، الذي غاب عن أول مباراتين في البطولة أمام أوروجواي وروسيا، حدوث أي خلافات.
ودفع كوبر بمحمد الشناوي حارس الأهلي المصري في أول مباراتين أمام اورجواي ثم روسيا وهو الأمر الذي اثار، وفقا لتقارير صحفية محلية، غضب الحضري.
وذكرت مجموعة من الصحفيين المرافقين لبعثة منتخب مصر ان الحضري انفعل على أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب مبديا اعتراضه الشديد بعد ان وجد نفسه خارج التشكيلة الاساسية في أول مباراتين. وقال الحضري اليوم "لو حدث وتسببت في مشاكل بالفريق لا استحق وجودي هنا. هذه إجابتي ببساطة".
وقال الحضري إنه يأمل في المشاركة أمام السعودية والتي ستجعله أكبر لاعب يشارك في تاريخ البطولة على الإطلاق.
وأضاف "بالتأكيد سأكون سعيدا لو شاركت في مباراة الغد. هذا الأمر غير مضمون والقرار بيد إدارة الفريق. "تحقيق رقم قياسي عالمي لن يكون انجازا شخصيا لي فقط بل لمصر أيضا".
وسيكون سن الحضري غدا الاثنين 45 عاما وخمسة أشهر و12 يوما وإذا ما شارك فانه سيحطم وبسهولة الرقم القياسي المسجل باسم فريد موندراجون حارس كولومبيا الذي حل بديلا في اخر خمس دقائق من مباراة بدور المجموعات في كأس العالم بالبرازيل قبل أربع سنوات ليصبح أكبر لاعب يشارك في النهائيات وهو في سن 43 عاما وثلاثة أيام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - كوبر يرفض التعليق على وجود خلافات مع الحضري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - كوبر يرفض التعليق على وجود خلافات مع الحضري " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي