أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - أيمن حفني يواصل الغياب عن مران الزمالك

اخبار رياضية - أيمن حفني يواصل الغياب عن مران الزمالك
اخبار رياضية - أيمن حفني يواصل الغياب عن مران الزمالك

انت تشاهد اخبار رياضية - أيمن حفني يواصل الغياب عن مران الزمالك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 22 يونيو 2018 06:43 مساءً

باريس نيوز - واصل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الغياب عن معسكر الفريق الأبيض المقام حاليا بالسادس من أكتوبر، ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

يأتي غياب أيمن حفني في ظل عدم ارتباطه بعقود مع الزمالك، ومن المقرر أن يعقد اللاعب جلسة اليوم مع مرتضى منصور رئيس النادي لتوقيع على عقود التجديد خلال الفترة الحالية على عقود جديدة، خاصة وأن النادي لم يقم بتوثيق عقود التجديد التي وقع عليها اللاعب في شهر سبتمبر الماضي.

وفي نفس الوقت، تغيب إسلام جمال مدافع الفريق عن المعسكر الحالي، بينما شارك أحمد رفعت في التدريب المسائي بعدما تغيب عن التدريب الصباحي، كما يغيب اللاعبون الدوليون لتواجدهم في المنتخب.

ولم يشارك عماد فتحي لحصوله على إذن بمغادرة المعسكر بسبب عقد قرانه اليوم بأحد مساجد المعادي، في حين لم يشارك باسم مرسي في التدريب بسبب الإصابة في وجه القدم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - أيمن حفني يواصل الغياب عن مران الزمالك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - أيمن حفني يواصل الغياب عن مران الزمالك " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - الصحف الإنجليزية «تلغي» يوم الأربعاء
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي