أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - مرتضى منصور: كوبر فاشل.. ويجب محاكمة الجهاز الفني للمنتخب

رياضة مصرية - مرتضى منصور: كوبر فاشل.. ويجب محاكمة الجهاز الفني للمنتخب
رياضة مصرية - مرتضى منصور: كوبر فاشل.. ويجب محاكمة الجهاز الفني للمنتخب

انت تشاهد رياضة مصرية - مرتضى منصور: كوبر فاشل.. ويجب محاكمة الجهاز الفني للمنتخب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018 10:45 مساءً

باريس نيوز - مرتضى منصور: كوبر فاشل.. ويجب محاكمة الجهاز الفني للمنتخب

12:15 ص الخميس 21 يونيو 2018

كتب ـ عبد القادر سعيد:

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر بعد إخفاق فريقه والخروج مبكراً من كأس العالم بهزيمتين من أوروجواي وروسيا.

مرتضى قال في تصريحات للصحفيين:"كوبر فاشل ولا يصلح للعمل في التدريب، واستمراره كارثي ويهدد هيبة الكرة المصرية، غير أنه يجامل المنافس بطريقة كيد النساء، ويختار بعشوائية".

وتعرضت مصر لخسارة في الافتتاح بهدف نظيف من أوروجواي، ثم سُحقت من أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية، وتنتظر المباراة الأخيرة ضد السعودية لتكتب نهايتها في المسابقة الأهم لكرة القدم في العالم.

وأضاف منصور قائلاً:"كان يجب أن ينضم محمود عبد العزيز ومحمود علاء وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وجنش وحسين الشحات ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد جمعة ومحمد حمدي ومحمد عواد وغيرهم من اللاعبين الذين استحقوا الظهور في المونديال، لكنه فضل محترفين لا يلعبون في أنديتهم".

وواصل رئيس النادي الأبيض:" كوبر أهدر فرصة التأهل في أضعف مجموعة في المونديال وأضاع أحلام المصريين، ولذلك يجب محاكمة الجهاز الفني بالكامل على إخفاقهم المدوي".

وأنهى مرتضى قائلاً:"سفر الفنانيين ليس سبب الإخفاق الذي يتحمله الجهاز الفني بمفرده بسبب المجاملات والعناد، أما محمد صلاح فقد بذل مجهوداً كبيراً رغم عدم تعافيه بشكل مثالي من الإصابة التي لحقت به".

يذكر أن مرتضى منصور كان قد أصدر عدة قرارات من بينها تغريم كل لاعب ظهر مع رامز جلال في برنامجه الرمضاني مبلغ مليون جنيه، بالإضافة إلى تغريم كهربا نصف مليون جنيه لظهوره في برنامج أخر، بالإضافة إلى إقالة أيمن طاهر من مهمة تدريب حراس الأبيض بسبب سفره إلى روسيا دون إذن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - مرتضى منصور: كوبر فاشل.. ويجب محاكمة الجهاز الفني للمنتخب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - مرتضى منصور: كوبر فاشل.. ويجب محاكمة الجهاز الفني للمنتخب " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي