أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : مدرب كرواتيا: مباراة الأرجنتين اختبار حقيقي لهذا الجيل

انت تشاهد رياضة : مدرب كرواتيا: مباراة الأرجنتين اختبار حقيقي لهذا الجيل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018 10:18 مساءً

باريس نبوز - كرواتيا تستعيد ذكرى الفوز على اليابان قبل مواجهة الأرجنتين بالمونديال

قال زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي، إنه يؤمن كثيرًا بإمكانيات فريقه، وأن عليهم اللعب جيدًا إذا أرادوا تحقيق الفوز في مباراتهم أمام الأرجنتين، غدا في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بكأس العالم بروسيا.

وأكد في تصريحات له اليوم: "أنهم دائما بحاجة إلى الحظ في المباريات وعلينا البرهنة على إمكانياتنا، وأن هذه المباراة ستكون اختبارًا حقيقيًا لهذا الجيل.

وأضاف: "المباراة ضد الأرجنتين هي أسهل مباراة لنا في كأس العالم، لأننا نملك ثلاثة نقاط ونلعب ضد منافس كبير! ليس لدينا شيء نخسره، سأخبر اللاعبين قبل بدء المباراة، أن يخرجوا للاستمتاع بهذه المنافسة الجميلة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : مدرب كرواتيا: مباراة الأرجنتين اختبار حقيقي لهذا الجيل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : مدرب كرواتيا: مباراة الأرجنتين اختبار حقيقي لهذا الجيل " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب