أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم الرياضة - السويد وكوريا الجنوبية في لقاء غامض

انت تشاهد عالم الرياضة - السويد وكوريا الجنوبية في لقاء غامض
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 01:22 صباحاً

باريس نبوز - ‬ستلعب السويد أمام كوريا الجنوبية ضمن المجموعة السادسة لكأس العالم لكرة القدم على أرض ملعب استاد نيجني نوفجورود الذي يتسع لـ 43319 متفرجاً، وتعود السويد للمنافسات لأول مرة منذ 2006 لتنافس في كأس العالم للمرة 12 في تاريخها، وذلك بعد تفوقها على إيطاليا في الملحق الأوروبي في نوفمبر تشرين الثاني الماضي. وكانت أفضل نتيجة لها في النهائيات هي حلولها في مركز وصيف البطل عندما استضافت نسخة 1958.

وتأهلت كوريا الجنوبية لكافة نسخ كأس العالم منذ 1986 وهو ما يعني أن مشاركتها الحالية في النهائيات هي التاسعة على التوالي. وكان أفضل أداء لها في النهائيات عندما بلغت الدور قبل النهائي عندما شاركت مع اليابان في استضافة نسخة 2002.

ولم تفز السويد بمباراتها الافتتاحية في أي نسخة لكأس العالم منذ 1958 عندما تغلبت على المكسيك 3-صفر على أرضها، ومنذ ذلك الوقت فانها تعادلت في خمس مباريات افتتاحية وخسرت في مباراتين.

وفاز الكوريون بمباراة واحدة من بين آخر تسع مباريات لهم في كأس العالم وكان الانتصار 2-صفر على اليونان في المباراة الأولى للفريق في نسخة 2010.

والتقى الفريقان أربع مرات حيث فازت السويد مرتين بينما كان التعادل هو سيد الموقف في المباراتين الأخيرتين، وتعادل الفريقان 2-2 في سول عام 2005 في آخر مباراة جمعت بينهما.

كوريا الجنوبية
Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم الرياضة - السويد وكوريا الجنوبية في لقاء غامض " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم الرياضة - السويد وكوريا الجنوبية في لقاء غامض " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب