أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم الرياضة - دي بروين.. «الأمير» البلجيكي الذي سيصبح الأفضل في العالم

عالم الرياضة - دي بروين.. «الأمير» البلجيكي الذي سيصبح الأفضل في العالم
عالم الرياضة - دي بروين.. «الأمير» البلجيكي الذي سيصبح الأفضل في العالم

انت تشاهد عالم الرياضة - دي بروين.. «الأمير» البلجيكي الذي سيصبح الأفضل في العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 01:22 صباحاً

باريس نبوز - لم يتوقع أحد من متابعي الدوري الإنجليزي أو من محبي الكرة أن دي بروين من الممكن أن يصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم خاصة بعد البداية العادية جداً للاعب والتي لم تظهر أي بوادر لولادة نجم كروي مميّز ويشار له بالبنان، في العام 2017م صنف رابع أفضل لاعب في العالم خلف ميسي ورونالدو ونيمار.

نجم خط وسط مانشيستر سيتي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا صانع الألعاب الفذ كيفين دي بروين، هذا الاسم الذي يعرفه جيداً عشاق الدوري الإنجليزي لأنه يصول ويجول ويمتع الجميع بصناعته الفردية وتسديداته المتقنة القوية وأهدافه الرائعة، الذي يصنف اليوم أحد أهم وأبرز اللاعبين في القارة الأوروبية المتفوقة كروياً.

سجلات كيفين تقول إنه شارك في 62 مباراة دولية مع منتخب بلاده بلجيكا، سجّل فيها 14 هدفاً لكنه صنع ضعفها مع منتخبه، أما على مستوى الأندية شارك كيفين في 369 مباراة سجله خلالها 82 هدفاً.

ولد دي بروين في مدينة جينك البلجيكية في العام 1991م وترعرع وسط أسرته ولعب لنادي مدينه جينك وتدرج في فئاته السنية دون أن يلحظ أحد موهبته، لكنه في موسم2012 م قدّم أداء مختلفاً مما جعل تشيلسي الإنجليزي يتقدم بعرض قيمته 8 ملايين يورو ولأن فترة الانتقالات كانت في يومها الأخير وافق جينك على العرض لينتقل دي بروين إلى تشيلسي بعقد لمدة خمس سنوات، لم يستطع حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينهو لينتقل إلى فيردر بريمن الألماني بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، وجد كيفين ضالته في الدوري الألماني وقدم عطاءً كبيراً مما جعله محط أنظار الأندية الألمانية خاصة بروسيا دورتموند الذي خطب ود اللاعب بالإضافة إلى باير ليفركوزن لكن مورينهو رفض كل العروض مفضلاً عودة اللاعب لناديه الا أن الإصابة حرمت الأخير من الاستفادة من خدماته، الإصابة جعلت عقده متاحاً ونجح فولفسبورغ الألماني من خطف اللاعب بعقد قيمته 20 مليون يورو، وبعد موسم واحد تقدم مانشستر سيتي بعرض ضخم قيمته 55 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي حينها.

المدرب البلجيكي أوليفيرا الذي سبق له الإشراف على دي بروين في جينك البلجيكي، قال: «نجم مانشستر سيتي لن يهدأ، حتى يتفوق على كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، هو يتطور باستمرار ولا يقول ذلك ومن الجيد أنه لا يتحدث لكن أعتقد أنه يريد أن يكون الأفضل، يتحدث الجميع عن رونالدو وميسي، وإحصائياتهما فيما يتعلق بالأهداف والتمريرات الحاسمة، هو يريد أن يكون قريباً منهما وسيبدأ ميسي ورونالدو في التلاشي في غضون بضع سنوات، وسيبقى كيفن في طريقه إلى القمة، أعتقد أن هذا هو هدفه الرئيس».

اليوم دي بروين هو اللاعب الأبرز في خارطة منتخب بلجيكا المدجج بالنجوم ويعول عليه زملاؤه ومن خلفهم الشعب البلجيكي في قيادة المنتخب نحو إنجاز كبير وغير مسبوق.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم الرياضة - دي بروين.. «الأمير» البلجيكي الذي سيصبح الأفضل في العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم الرياضة - دي بروين.. «الأمير» البلجيكي الذي سيصبح الأفضل في العالم " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب