أخبار عاجلة
العالم الان - في الدوحة.. أقوى أسواق الخليج -
العالم الان - الاقتصاد تستدعي مركبات ميتسوبيشي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - تغييرات جذرية بتشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجواي

اخبار رياضية - تغييرات جذرية بتشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجواي
اخبار رياضية - تغييرات جذرية بتشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجواي

انت تشاهد اخبار رياضية - تغييرات جذرية بتشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجواي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 12:43 صباحاً

باريس نيوز - كشفت تحضيرات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأخيرة، عن نيته إجراء تعديلات على التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة أوروجواي بعد غد الأربعاء، حيث رجحت مصادر داخل أروقة المنتخب السعودي أن بيتزي سيغير ثلاثة عناصر على الأقل في القائمة الأساسية.

وأوضحت المصادر نفسها، أن بيتزي يتجه لإشراك الثلاثي محمد العويس حارس المرمى، وعلي البليهي، وفهد المولد من بداية موقعة أوروجواي، وذلك بناءً على العمل الميداني في التدريبات اليومية للمنتخب السعودي الذي واصل أمس تحضيراته اليومية في مدينة سانت بطرسبرج.

من جهته، أوقف الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، التدريب أكثر من مرة من أجل تصحيح الأخطاء التكتيكية خلال التدريبات التي أُجريت على ملعب نادي زينت سان بطرسبرج استعدادًا لخوض المواجهة الثانية أمام الأوروجواي.

وحرص بيتزي الذي فرض تدريبات سرية ومغلقة أمام كافة وسائل الإعلام على نقل تعليماته بشكل مباشر للاعبين، خشية تكرار الأخطاء أثناء التدريبات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - تغييرات جذرية بتشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجواي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - تغييرات جذرية بتشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجواي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي