أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : تعرف على حقيقة بيع نادي الأسيوطي لشركة سعودية

رياضة : تعرف على حقيقة بيع نادي الأسيوطي لشركة سعودية
رياضة : تعرف على حقيقة بيع نادي الأسيوطي لشركة سعودية

انت تشاهد رياضة : تعرف على حقيقة بيع نادي الأسيوطي لشركة سعودية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 11:13 صباحاً

باريس نبوز - أكد مصدر داخل نادي الأسيوطي سبورت، أنه يوجد بالفعل شبه اتفاق بين مجلس إدارة نادي الأسيوطي برئاسة محمود الأسيوطي، وأحد المستثمرين بإحدى الشركات السعودية لبيع النادي للأخير قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكد المصدر لـ«» أنه تم التكتم على هذا الأمر خلال الأيام الماضية، لا سيما مع وجود محمود الأسيوطي خارج البلاد، كما تم تحذير أي شخص بالنادي للتحدث في هذا الأمر لحين الاتفاق على جميع الأمور والإعلان بشكل رسمي.

ونفى المصدر أن يكون المدير الفني الجديد للفريق حسام البدري كما تردد مؤخرًا، مؤكدًا أن هذا القرار متروك للشركة التي ستشتري الفريق.

يذكر أن الإعلامي أحمد شوبير أكد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك أن هناك ناديًا حديث العهد بالدوري الممتاز سيتم تغيير اسمه على اسم إحدى عجائب الدنيا في مصر، ورُصدت ميزانية خيالية لشراء لاعبين من داخل مصر وخارجها لتقوية الفريق بحيث يستطيع المنافسة على البطولات الموسم المقبل، بعد بيعه لأحد المستثمرين. وأضاف شوبير: حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أصبح على أعتاب تولي تدريب هذا النادي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : تعرف على حقيقة بيع نادي الأسيوطي لشركة سعودية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : تعرف على حقيقة بيع نادي الأسيوطي لشركة سعودية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : سيف زاهر: الفضائية الإثيوبية تبث كأس العالم مجانًا بالنايل سات
التالى رياضة مصرية - الزمالك ينفي التفاوض مع ستانلي

معلومات الكاتب