صحة اسرتي - أعراض نقص الحديد فى الجسم.. تعرف عليها -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - سعفان: انخفاض البطالة لـ 11.98٪ وهدفنا الوصول لـ6.7 فى 2021

 

 

اقتصاد - سعفان: انخفاض البطالة لـ 11.98٪ وهدفنا الوصول لـ6.7 فى 2021
اقتصاد - سعفان: انخفاض البطالة لـ 11.98٪ وهدفنا الوصول لـ6.7 فى 2021

انت تشاهد اقتصاد - سعفان: انخفاض البطالة لـ 11.98٪ وهدفنا الوصول لـ6.7 فى 2021
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:25 صباحاً

باريس نيوز - عقد وزير القوي العاملة محمد سعفان الأن وفي هذه الساعة الان السبت مؤتمرا صحفيا استعرض خلاله أهم الملفات التي تم انجازها خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية في مجالات تدريب الشباب والتشغي، وتطوير مركز معلومات الوزارة فضلا عن دور مكاتب التمثيل العمالي وما قامت به وفقا للمخطط لها وفرص العمل التي تم توفيرها بالخارج.

كما تناول مشروعات قوانين العمل والتنظيمات النقابية وإجراء الانتخابات العمالية عقب إقرار القانون من مجلس النواب وبرنامج العمل الأفضل الذي سيتم تنفيذه في 38 منشأة فى قطاع الملابس الجاهزة، من بينهم شركتين من خارج القطاع، حتى ديسمبر 2017 بالتعاون مع منظمة العمل الدولية .

وأعلن الوزير أن معدلات البطالة في انخفاض مستمر مشيرا إلي وصولها في النصف الثاني من العام الحالي إلي 11.98 ٪ بعد أن كانت 12.77% في الربع الأول من 2016 من قوة العمل، مؤكدا أن ذلك يعكس أننا نسير على الطريق الصحيح منوها إلي أنه خلال عام ونصف العام انخفضت معدلات البطالة بمعدل 1٪ ونستهدف انخفاضها بمعدل 1.5% سنويا لتصل بحلول عام 2021 إلي 6.7% من قوة العمل .

وحول أزمة عمال المحلة صرح الوزير إننا لسنا ضد العمال وتشغيل الماكينات والمصانع هي الأولوية الأولي مشيرا إلي أن مديرية القوى العاملة في الغربية تواصلت مع عمال غزل المحلة المضربين عن العمل أكثر من مرة منوها إلي أن ام الدنيا تعيش مناخ استثماري جديد نحاول من خلاله التشجيع على الاستثمار وجذب مستثمرين جدد مؤكدا أننا بدأنا حوار مع اتحاد المستثمرين لاقتراح نظام للأجور بالقطاع الخاص ليشعر العامل بالاستقرار والأمان من خلال وضع أطروحات جارى العمل على بلورتها بالتنسيق مع الاتحادات المهنية.

وأكد “سعفان” اهتمام الوزارة بتطوير نظام تفتيش السلامة والصحة المهنية، بوضع معايير منظومة متكاملة لها تكون مبنية على سرعة أداء المفتشين فى ظل ضعف أعدادهم منوها إلي الحادث الأخير الذي وقع في شركة أسمنت أسوان وراح ضحيته عاملين ومهندس مما دفعنا للبحث عن علاج لمثل هذه المشكلة بكافة مصانع الاسمنت.

وشدد الوزير علي أن الوزارة ومديرياتها بالمدن تعمل لخدمة المواطن المصري منوها إلي أنه سيكون هناك اجتماع عقب عيد الأضحي لوضع ضوابط السلامة والصحة المهنية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - سعفان: انخفاض البطالة لـ 11.98٪ وهدفنا الوصول لـ6.7 فى 2021 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - سعفان: انخفاض البطالة لـ 11.98٪ وهدفنا الوصول لـ6.7 فى 2021 " تم نقلة من موقع " أخبار مصر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " أخبار مصر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - تعرّف على آخر عدد لكراسات الشروط بمشروع «سكن ام الدنيا»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا