هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - 45 مليون جنيه لتطوير المرحلة الأولى من ميناء الصيد بطور سيناء

 

 

اقتصاد - 45 مليون جنيه لتطوير المرحلة الأولى من ميناء الصيد بطور سيناء
اقتصاد - 45 مليون جنيه لتطوير المرحلة الأولى من ميناء الصيد بطور سيناء

انت تشاهد اقتصاد - 45 مليون جنيه لتطوير المرحلة الأولى من ميناء الصيد بطور سيناء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:25 صباحاً

باريس نيوز - أكد رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء هشام أبو سنة أن أعمال تطوير المرحلة الأولى من ميناء الصيد بطور سيناء تشمل إنشاء رصيف بحري بطول 100 متر وعمق 5 أمتار ومبنى إداري بمساحة 80 مترا مربعا يتكون من طابقين ومبنى خدمات للصيادين على مساحة 100 متر بتكلفة تصل إلى 45 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الأن وفي هذه الساعة الان السبت، يرافقها محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة, أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من تطوير الميناء .

وأضاف ابو سنة أن التطوير يشمل رفع كفاءة مبنى الإدارة الحالي بمساحة 60 مترا, وإنشاء أسوار وبوابات وغرف خدمات ورفع كفاءة الورشة ومحطة الوقود وتجديد شبكات البنية التحتية ورصف طرق داخلية خدمية للمشروع ورفع كفاءة مركز تجميع الأسماك بمشتملاته.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن المشروع يتم على 3 مراحل وتبلغ تكلفة المرحلة الأولى 45 مليون جنيه منها 25 مليونا من التعاون الدولي و20 مليونا من محافظة جنوب سيناء, وتم الانتهاء من 30% من أعمال المشروع، وتابع: أن المرحلة الثالثة تشمل رفع كفاءة وتجديد سقالة الكيلاني والمنشآت الإدارية وشبكات البنية التحتية واستكمال البنية التحتية للمصانع, وتتكلف هذه المرحلة 30 مليون جنيه .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - 45 مليون جنيه لتطوير المرحلة الأولى من ميناء الصيد بطور سيناء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - 45 مليون جنيه لتطوير المرحلة الأولى من ميناء الصيد بطور سيناء " تم نقلة من موقع " أخبار مصر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " أخبار مصر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اقتصاد - ميناء دمياط يستقبل 6 سفن حاويات وبضائع عامة
التالى اقتصاد - الصين تسعى للحد من استثمارات شركاتها في الخارج

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا