أخبار عاجلة
اخبار تونس - أخبار برلمانية..أخبار برلمانية -
اخبار تونس - تصريحات -
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اخبار تونس - المرصد السياسي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - البنك الإسلامي للتنمية يبرم اتفاقية لتسريع وتيرة التنمية الاقتصادية في البلدان النامية

اقتصاد السعودية - البنك الإسلامي للتنمية يبرم اتفاقية لتسريع وتيرة التنمية الاقتصادية في البلدان النامية
اقتصاد السعودية - البنك الإسلامي للتنمية يبرم اتفاقية لتسريع وتيرة التنمية الاقتصادية في البلدان النامية

انت تشاهد اقتصاد السعودية - البنك الإسلامي للتنمية يبرم اتفاقية لتسريع وتيرة التنمية الاقتصادية في البلدان النامية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 22 أكتوبر 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - وقعت «لينكد إن» أكبر شبكة للمهنيين في العالم، والبنك الإسلامي للتنمية، البنك التنموي متعدد الأطراف ومقره الرئيس في المملكة العربية السعودية، أخيراً مذكرة تفاهم للتعاون في برنامج الاستشارات المهنية الذي يرمي إلى تشجيع وإلهام الجيل القادم من قادة المستقبل في جميع أنحاء العالم النامي.

ومن المنتظر أن تسهم الاتفاقية، التي تستمر عاماً واحداً كفترة أولية، في دعم جهود البنك من أجل تحقيق رسالته الأساسية التي تركز على تعزيز التنمية البشرية من خلال التخفيف من حدة الفقر، وتحسين مستويات التعليم والصحة في المجتمعات النامية، وذلك عبر منصة الابتكار التابعة للبنك (Engage) التي تتماشى بشكل وثيق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. وبموجب الاتفاقية، ستقدم «لينكد إن» التدريب والتوجيه مع إمكانية الوصول إلى المحتوى التعليمي حسب الطلب لـ 30 فائزاً سيتم اختيارهم لبرنامج للالتحاق بالبرنامج. وقالت الدكتورة حياة سندي، كبيرة مستشاري رئيس البنك للعلوم والتكنولوجيا: «يهدف برنامج الاستشارات المهنية من البنك الإسلامي للتنمية إلى اختيار مجموعة من قادة المستقبل في البلدان النامية بهدف توجيههم وتشجيعهم على المساهمة في تسريع وتيرة النمو في مجتمعاتهم. ونحن على ثقة بأن «لينكد إن» هي الشريك المثالي لنا في هذا المسعى نظراً لقدرتها على إضفاء المزيد من القيمة على هذه المبادرة وتعزيز تأثيرها المنشود. ونتطلع إلى اختيار ثلاثين من المواهب الشابة الواعدة في كل عام؛ لكي يلتحقوا بالبرنامج ويحصلوا على ما يحتاجونه من توجيه وإرشاد للمساهمة في دعم التنمية الاقتصادية لبلدانهم». من جانبها، قالت ريم محمد، رئيس القطاع العام في المملكة العربية السعودية، لينكد إن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «نحن متحمسون وفخورون بالتوقيع على هذه الاتفاقية مع البنك الإسلامي للتنمية، ولعب دور في بناء مستقبل أفضلٍ لبعضٍ من أفضل العقول الشابة والواعدة. وبفضل هذه الاتفاقية، ستتاح الفرصة للشباب في بلدان العالم النامي - ممن يتم تجاهلهم غالباً - للحصول على المعرفة والخبرة، والتواصل مع أكبر مجموعة من المتخصصين في العالم من خلال شبكتنا. وبعد انتهاء فترة البرنامج التي تستمر عاماً واحداً، سوف يسعدنا أن نواصل تعاوننا مع البرنامج تأكيداً على التزامنا تجاه المملكة ورؤيتها».

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - البنك الإسلامي للتنمية يبرم اتفاقية لتسريع وتيرة التنمية الاقتصادية في البلدان النامية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - البنك الإسلامي للتنمية يبرم اتفاقية لتسريع وتيرة التنمية الاقتصادية في البلدان النامية " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد السعودية - مؤشرات «موديز» المطمئنة
التالى اقتصاد السعودية - غرفة الرياض تشخص قضايا وتحديات القطاع الخاص