اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - اليوم.. اجتماع مجلس إدارة الإسكندرية لأسمنت بورتلاند لمناقشة زيادة رأسمالها

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - اليوم.. اجتماع مجلس إدارة الإسكندرية لأسمنت بورتلاند لمناقشة زيادة رأسمالها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 01:50 صباحاً

باريس نبوز - يعقد مجلس إدارة شركة الإسكندرية للأسمنت بورتلاند، اجتماعا اليوم الأربعاء، لمناقشة قرارات الجمعية العامة العادية المنعقدة فى 21 يونيو الماضى الخاصة بزيادة رأس المال.

أقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة الإسكندرية لأسمنت بورتلاند، فى يونيو الماضى، تخفيض رأس المال المصدر من 2.5 مليار جنيه إلى 1.6 مليار جنيه عبر تخفيض القيمة الاسمية للسهم من 10 جنيهات إلى 6.3 جنيه للسهم، بالإضافة إلى تعديل المادتين 6-و7 من النظام الأساسى للشركة.

فيما وافقت الجمعية العادية، على زيادة رأس المال المصدر بعد إتمام إجراءات التخفيض عن طريق زيادة نقدية من 1.6 مليار جنيه إلى 2.9 مليار جنيه، بقيمة اسمية 6.3 جنيه تمول نقداً مع إعمال حقوق الأولوية فى الاكتتاب لقدامى المساهمين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - اليوم.. اجتماع مجلس إدارة الإسكندرية لأسمنت بورتلاند لمناقشة زيادة رأسمالها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - اليوم.. اجتماع مجلس إدارة الإسكندرية لأسمنت بورتلاند لمناقشة زيادة رأسمالها " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بناء سجل الأوامر في «الوطنية للتعليم» ينطلق.. اليوم