أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : صندوق النقد يبدأ مراجعة برنامج الإصلاح الاقتصادي.. الأسبوع المقبل

انت تشاهد مال و اقتصاد : صندوق النقد يبدأ مراجعة برنامج الإصلاح الاقتصادي.. الأسبوع المقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:36 مساءً

باريس نبوز - التفكير خارج «صندوق» النقد الدولي

أكد محمد معيط نائب وزير المالية، أن بعثة صندوق النقد الدولي ستكون موجودة في القاهرة الأسبوع المقبل، وذلك لإجراء أحدث مراجعة على برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وكانت مصر اتفقت مع صندوق النقد في نوفمبر 2016 على برنامج قرض بقيمة 12 مليار دولار مدته ثلاث سنوات ومرتبط بإصلاحات واسعة من بينها خفض الإنفاق وزيادة الضرائب.

وتتوقع مصر الحصول على الشريحة الرابعة من قرض صندوق النقد وتبلغ قيمتها ملياري دولار في يونيو أو يوليو ليصل إجمالي ما حصلت عليه من الصندوق إلى ثمانية مليارات دولار.

وتنفذ الحكومة المصرية برنامج إصلاح اقتصادي منذ نهاية 2015 شمل فرض ضريبة القيمة المضافة وتحرير سعر الصرف وخفض الدعم الموجه للكهرباء والمواد البترولية سعيا لإنعاش الاقتصاد وإعادته إلى مسار النمو وخفض واردات السلع غير الأساسية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : صندوق النقد يبدأ مراجعة برنامج الإصلاح الاقتصادي.. الأسبوع المقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : صندوق النقد يبدأ مراجعة برنامج الإصلاح الاقتصادي.. الأسبوع المقبل " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بورصة و اقتصاد - البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم يديا فيردى للاستثمار العقارى" بـ75 مليون جنيه
التالى بورصة و اقتصاد - البنك المركزى: إنشاء أكبر مطبعة إنتاج عملة فى مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة

معلومات الكاتب