أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : «ضحكتك بالدنيا» شعار أسمنت أسيوط للاحتفال بالأيتام

انت تشاهد مال و اقتصاد : «ضحكتك بالدنيا» شعار أسمنت أسيوط للاحتفال بالأيتام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:36 مساءً

باريس نبوز - بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم.. أسمنت أسيوط تحتفل بيوم اليتيم.. غدا

نظمت شركة أسمنت أسيوط احتفالا بالأيتام، داخل المدينة الرياضية بحضور جميع لاعبي فريق أسمنت أسيوط، وعدد من القيادات التنفيذية للمحافظة، تحت شعار "ضحكتك بالدنيا".

وقالت زينب حجازي رئيس قطاع العلاقات العامة والإعلام بالشركة، إن أسمنت أسيوط تحرص دائمًا على الاحتفال بالأيتام لإدخال الفرحة والسرور على هؤلاء الأطفال.

واضافت في تصريحات صحفية، أن الشركة تقوم بواجبها المجتمعي والوطني في دعم مؤسسات المجتمع الوطني التي تعمل تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، مشيرة إلى تقديم العديد من الخدمات لأبناء محافظة أسيوط كنوع من المشاركة المجتمعية.

شهد حفل هذا العام توجيه الدعوة لأكثر من 20 دار أيتام في المحافظة واستضاف الحفل أكثر من أربعمائة طفل تتراوح أعمارهم ما بين 6 أعوام و12 عاما.

وقام الفريق التنظيمي للحفل بإعداد برنامج ترفيهي متكامل للأطفال يحتوي على أغاني ومسرحيات تربوية وعروض ترفيهية وفقرات الأنشطة الفنية المختلفة.

وقام فريق أسمنت أسيوط، التابع لشركة سيمكس في لفتة إنسانية منه، بالتطوع لتنظيم وإدارة الأنشطة المختلفة في خلال اليوم والمشاركة في رسم البهجة على وجوه الأطفال المشاركين في حفل هذا العام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : «ضحكتك بالدنيا» شعار أسمنت أسيوط للاحتفال بالأيتام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : «ضحكتك بالدنيا» شعار أسمنت أسيوط للاحتفال بالأيتام " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - إطلاق أول لافتة تجارية لـ "هونر" الصينية في مصر بشارع عبد العزيز
التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي

معلومات الكاتب